| الرجل العاري يصدم أهالي الشرقية.. «الستات شافوه صوّتوا والغفير قلعله جلابيته»

جدول المحتويات

أثارت قصة الرجل العاري في الشرقية جدلاً الفترة الأخيرة، بين أهالي قرية النعامنة بمنيا القمح، بعد أن شاهدوا الرجل الخمسيني يسير في الشوارع «كما ولدته أمه»، متجردًا من جميع ملابسه، ويمر على كل شوارع القرية، ويقف دقيقة واحدة عند كل عمود كهرباء، مما جعلهم يظنون أنه تعرض إلى عملية سطو وتجريد، محاولين ستره، قبل أن يرفض اقتراب أي أحد منه، وانتهت القصة بالقبض عليه وتوجيه تهمة الفعل الفاضح إليه.

الدافع الوحيد لذلك الفعل، لم يكن مشكلة نفسية أو عقلية لدى الرجل الخمسيني، الذي يعمل تاجر أغنام، ولكن الهدف كان ماديًا، إذ راهنه عمه على أن يتجرد من ملابسه، ويسير في الشارع عاريًا مقابل الحصول على 25 ألف جنيه، وبالفعل نفذ الرهان على الرغم من كونه «جد» ويبلغ من العمر 52 عامًا.

تفاصيل القصة

اعتقد البعض أنه من الممكن أن يقبل شخص بهذا العرض، في حالة معاناته المادية، وهذا يتنافى مع حياة الرجل المتزوج من اثنتين، وبحسب ضياء محمد، أحد الأهالي وشاهد عيان على الواقعة، الذي يحكي لـ «»، تفاصيل الرهان الذي دار بين الرجل وعمه السبعيني: «إحنا مالناش ذنب نشوف القرف اللي حصل ده، لأن الموقف كان مقرف جدًا والناس كلها شافت اللي حصل، واللي كان بيحاول يستره بيمنعه، لأنه مر على بيت العمدة، والغفير خلع جلابيته عشان يستره، رفض يلبس أي هدوم».

أحد شهود العيان صور الرجل أثناء سيره في الشوارع، ورفع مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لمدة نصف ساعة، قبل أن يحذفه خوفًا من التعرض لأي مسائلة قانونية، إذ سار لمسافة 4 كيلومترات، والتف الأطفال من حوله، كما أن هناك إحدى السيدات الموجودة في الشارع، رأته فصرخت من هول المشهد.

القبض عليه 

تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة الشرقية، من القبض على «س. أ» بمحل إقامته، في الواحدة صباح أمس، بعدما رصدته الكاميرات، رفقة عمه الذي حرضه على ذلك الفعل.