| شاب يشتري وجبة جاهزة ويكتشف مفاجأة صادمة: «شعرت بالاشمئزاز»

يعشق الملايين حول العالم الوجبات السريعة والسندويتشات الجاهزة نظرًا لمذاقها المميز بالإضافة إلى كونها حلًا سريعًا في حالة عدم وجود وقت كاف لإعداد الطعام، ولكن اكتشف رجل أمرًا صادمًا للغاية في وجبته جعله يغير ما يشعر به تجاه الأطعمة السريعة. 

يحكي روني هنري، أنه اشترى وجبة جاهزة عبارة عن سندويتش لحم وجبن من أحد فروع سلسلة محلات «تيسكو» الشهيرة، عندما وجد فضلات قطة داخل السندويتش، بحسب صحيفة «ذا صن» البريطانية. 

شاب يعثر على فضلات حيوان داخل وجبته 

وذكر «روني» في تغريدة عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة «تويتر»، أنه اشترى ساندويتش لحم مدخن وجبن من فرع المحلات الشهير في منطقة إيستفيلد البريطانية ب 2.75 جنيه إسترليني أي نحو 59 جنيهًا مصريًا، لكنه شعر بالاشمئزاز عندما اكتشف عند فتح الوجبة، كتلة بنية طولها أربعة بوصات ملتصقة بالخبز.

«شعرت بالرعب عندما رأيتها، وتشبه حرفيا فضلات القطط أو الثعالب، ولم اتوقع أن أجد مثل ذلك الأمر».. اتصل الشاب بعد ذلك بسلسلة المحلات، وأعاد الوجبة إلى المحل كي يتم التحقيق في الأمر: «أنا فقط انتظر إجابة من Tesco حول ماهيتها بالفعل حيث أرسلتها إليهم ليقوموا بالتحقيق فيها». 

َونشر الشاب على حسابه بـ «تويتر»، صورة الوجبة، يظهر بها ما يبدو أنه قطع خبز لا تزال ملتصقة بفضلات الحيوان. 

المحل يرد على ما عثر عليه الشاب 

ورد القائمون على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بسلسلة المحلات على شكوى روني، قائلين: «مرحبًا روني، شكرًا على تواصلك معنا، يؤسفني جدًا أن علمت أنك وجدت هذا داخل وجبتك، وأتفهم القلق الناجم عن ذلك، نحن فخورون جدًا بتزويد عملائنا بأفضل جودة للمنتجات، لذا فإن سماع ذلك قد أصابنا بخيبة أمل، وأود  أن أنصحك بالعودة إلى Tesco Metro أو Extra أو Superstore، في أقرب وقت يناسبك، مع الوجبة حتى يمكن التحقق من ذلك بشكل كامل». 

وتوالت تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الصورة الصادمة للوجبة: «تبدو وكأنها فضلات قطة»، «يشبه فضلات الثعلب».