| سعر ومواصفات iphone 13 pro max بعد طرحه في الأسواق.. مقاوم للصدأ

تصدر سعر ومواصفات iphone 13 pro max محركات البحث على «جوجل»، في الساعات الماضية، بسبب رغبة المستخدمين في معرفة مواصفات ومميزات الهاتف المحمول الجديد، بعد طرحه في الأسواق.

ويأمل كثير من مستخدمي الهواتف المحمولة في معرفة القدرات التكنولوجية، التي يتمتع بها الهاتف وسعره، لتحديد مدى القدرة على شرائه من عدمها، لذلك نستعرض خلال التقرير التالي، سعر ومواصفات iphone 13 pro max، بحسب موقع «جي إس إرينا» التقني.

سعر ومواصفات iphone 13 pro max

ويُعد هاتف آيفون 13 برو ماكس، أحدث المنتجات التي أعلنتها شركة أبل الأمريكية خلال العام الجاري، حيث جرى طرحه في الأسواق بالأمس، بينما تم الإعلان عنه في منتصف الشهر الجاري.

مواصفات iphone 13 pro max

وتوجد العديد من المميزات، التي يتمتع بها الهاتف الجديد، إذ يعمل بشريحة واحدة بحجم «نانو»، وبوحدة معالجة مركزية للهاتف «2×3.22 GHz Avalanche + 4xX.X GHz Blizzard»، سداسية النواة.

ويتميز الهاتف، بأنه غير قابل للصدأ، فهو مقاوم للماء والغبار، كما يمتلك ذاكرة داخلية على حسب نوع الهاتف، تتراوح بين سعة 128 جيجا، وذاكرة عشوائية «Ram» بحجم 6 جيجا، وذاكرة داخلية 256 جيجا وعشوائية 6 جيجا، وذاكرة داخلية 512 جيجا وعشوائية 6 جيجا، وذاكرة داخلية 1TB جيجا.

ويبلغ وزن الهاتف 240 جرام، بحجم شاشة 6.7 بوصة، ومميزات إضافية أخرى تتمثل في خدمة الإنترنت اللاسلكية «Wi-Fi 802.11 a/b/g/n/ac/6, dual-band, hotspot»، وUSB بنوعية «Lightning, USB 2.0».

سعر iphone 13 pro max 

وسعر iphone 13 pro max الذي يحتوي على بطارية 4352 أمبير، غير قابلة للإزالة، يتراوح من 17.2 ألف جنيه حتى 33.9 ألف جنيه مصري.