| شاب يوثق لحظة انفجار هاتف «سامسونج» الجديد القابل للطي (فيديو)

كثر الحديث الفترة الأخيرة عن جهاز «سامسونج» الجديد القابل للطي، ووثق أحد الأشخاص انفجار هاتفه Samsung Galaxy Z Fold 3 القابل للطي، في مقطع فيديو بثه على موقع التغريدات «تويتر»، بحسب صحيفة سبوتنيك الروسية.

ونشر تشاد كريستيان، الفيديو، وعلق عليه قائلا: إنه كان يستعد لحزم الجهاز لإعادته للإصلاح في مقر شركة «سامسونج» بعد سقوطه من دراجته وتحطيم شاشته، لكن في أثناء ذهابه انفجر وبدأ الدخان يتصاعد منه، لكنه لم يصاب بأي ضرر «أي صاحبه»، وإلى الآن يبدو أن هذا حادثا فرديا إذ لم ترد تقارير عن تكراره في الهاتف الجديد.

لم تكن المشكلة الأولى لـ «سامسونج»

هذا الانفجار دفع أنظار الكثيرين إلى تذكر المشكلات التي واجهتها سامسونج، مع هاتفها Galaxy Note 7، وتعد واحدة من الإخفاقات الكبيرة لعالم الهاتف المحمول في العقود الأخيرة ولا شك في أنها إحدى المشكلات الكبرى التي حلت بالشركة في السنوات الماضية، خاصة في الشاشة، ووقتها تم بيع الهاتف الذكي الشهير في الشهر الأول من إطلاقه بسرعة، وبعدها ظهرت التقارير من الولايات المتحدة والشرق، تفيد بأن الأجهزة تنبعث منها أدخنة وتنفجر في النهاية.

كانت «سامسونج»، قد أسدلت الستار عن «Galaxy Z Fold 3» و«Galaxy Z Flip 3»، في أغسطس الماضي، وهما هاتفان ذكيان جديدان مع شاشات قابلة للطي، يحتوى الأول على شاشة أمولد رئيسية، بمساحة 7.6 بوصة، أما الآخر فمساحة شاشته 6.7 بوصة، ويتميز بمعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز.