| جنازة مهيبة لعريس البحيرة.. «عزم الناس على فرحه فحضروا عزاه»

حالة من الحزن سادت بين أهالي مركز أبو حمص التابعة لمحافظة البحيرة، بعد انتشار نبأ وفاة عريس البحيرة ليلة الحنة، قبل فرحه بيوم واحد فقط، وذلك بعد سقوطه فجأة ودون سابق إنذار أمام المعازيم، وبعد ساعات من وفاته، شُيعت جنازته في مشهد مُهيب وحضرها آلاف.

عريس البحيرة، مسعود أبو خضرة، يبلغ من العمر 26 عامًا، كان ينتظر المعازيم بعد أن دعا كل من يعرفه ولا يعرفه لحضور ليلة زفافه التي لطالما انتظرها، ولكنه لم يكن يعلم أنه يدعوهم لحضور جنازته، في قصة أثارت الحزن بين الجميع.

صديق لعريس البحيرة يدعى جلال حامد، روى لـ«»، أن جنازة صديقه حضرها عدد كبير من أهالي مركز أبو حمص والمراكز المجاورة، والبعض لم يصدق بعد أن علِم بالخبر، فمنذ ساعات كانت أسرة «مسعود» ترسل «كروت الفرح» إلى كل الأهالي، وفجأة تحولت الأمور إلى النقيض تمامًا.

توفي أمام المعازيم يوم الحنة

توفي العريس بعد أن قام بذبح «عجل» يوم الحنة، لإطعام الأهالي يوم الفرح كالعادة المنتشرة في تلك البلدة، وبعد أن قام بذبحه احتفل مع أصدقائه وأسرته، وفجأة سقط على الأرض، وعندما ذهبوا به إلى المستشفى، تلقوا هناك خبر وفاته، بحسب صديق عريس البحيرة.

شقيقات عريس البحيرة ينعونه على «فيس بوك»

ونشرت شقيقات عريس البحيرة، عبر صفحاتهن الشخصية على «فيس بوك» نعيا له: «يا وجع قلبي وقهرتي عليك يا مسعود.. كانوا جايين يفرحوا معاك جم صلوا عليك»، «وجعت قلبي عليك يا خويا، مشيت وسيبتنا بدري ليه يا عريس، كنا لسه بنرقص سوا يا حبيبي وتقول لي أنا هتجوز خلاص شوفتي صورتي بالبدلة يا عبير استني أوريهالك».