| كلب يحتفل بعيد ميلاده على متن طائرة: كان راكب في درجة رجال الأعمال

يحلم الكثير من الناس أن يجلسوا ليوم واحد فقط في مقعد درجة رجال الأعمال على متن طائرة في رحلة دولية، وقد يعجز البعض عن تحقيق ذلك بسبب التكلفة المرتفعة، لكن كلبًا حصل عليها بسهولة في رحلة من سيدني إلى إيطاليا.

مؤسسة خيرية تدعى Greyt Grays Rescue، في مدينة ملبورن عاصمة فيكتوريا الأسترالية، كانت ترعى كلبا، وهي مؤسسة صغيرة يديرها مجموع من المتطوعين يعملون على تبني ورعاية الكلاب لدى العائلات المحبة في فيكتوريا، والشخص الذي تبنى الكلب انتقل به إلى إيطاليا، بحسب موقع «ladbible».

كان من المفترض أن يذهب الكلب في عنبر الشحن (مثل معظم الكلاب التي لم تتم الموافقة عليها)، ولكن عندما لاحظت السلطات في الخطوط الجوية السنغافورية أن الرحلة كانت فارغة، نقلوه إلى درجة رجال الأعمال.

المؤسسة الخيرية: الكلب كان هادئا طوال الرحلة.. لا بكاء ولا شغب

وكتبت المؤسسة الخيرية على صفحتها بموقع فيسبوك: «لقد كان هادئا خلال الرحلة الجوية لا بكاء ولا شغب.. وأشاد به طاقم الرحلة، إذ قالوا إنه كان أفضل كلب لديهم خلال الفترة الماضية بما في ذلك كلاب خدمة مدربة تدريباً كاملاً.. واحتفل بعيد ميلاده على متن الطائرة».

وتُظهر الصور التي تم تحميلها على الصفحة الخاصة بالمؤسسة الخيرية، الكيك الذي تم وضعه أمام الكلب احتفالا بعيد ميلاده، وعليه لافتة «عيد ميلاد سعيد»، وأشاد متابعو الجمعية بالخطوط الجوية السنغافورية لتقديمها للكلب وتوفير الراحة له.

وكتب أحد المستخدمين: «شكرًا للخطوط الجوية السنغافورية لإظهار هذا الدفء تجاه هذا الكلب اللطيف! لقد كنت أيضًا أتطلع إلى السفر إلى الخارج مع الكلب الخاص بي وسأكون سعيدًا بدفع المزيد إذا تمكنت من السفر معه».

وأضاف آخر: «يا لها من قصة مدهشة! كيف سمحوا له بالطيران في درجة رجال الأعمال! هذه مغامرة كبيرة بالنسبة له!»، وكتب ثالث: «واو! يا له من رائع! كلب محظوظ يسافر في درجة رجال الأعمال في المقصورة. هدية عيد ميلاد جميلة».