| اليوتيوبر علي غزلان يخطف صاحب تريند «الطفاية دي» من أجل مطعمه

فور انتشار مقطع الفيديو الخاص بـ «الطفاية دي»، أصبح صاحب المقطع، أيوب القاضي، حديث مواقع التواصل الاجتماعي، وتوالت عليه الإعلانات الكثيرة، أغلبها من المطاعم التي تطلب منه الترويج لها، من أجل زيادة الإقبال عليها، نظرًا للشعبية الكبيرة التي يتمتع بها «القاضي»، وحب الناس الذين بادروا بمشاركة كافة المشاهد التي يظهر فيها.

منذ عدة أسابيع، وأثناء وجود «القاضي» في محافظة القاهرة لتصوير حلقة تلفزيونية، فوجئ باتصال هاتفي من مسئول الدعاية والإعلان، بفروع مطاعم اليوتيوبر علي غزلان، يتواصل معه طالبًا منه تصوير إعلان في أحد فروع المطعم، وفي اليوم نفسه اتفقا معًا على كافة التفاصيل.

القاضي: ماكنتش أعرف مين علي غزلان

يحكي «القاضي»، لـ «»، أن مسئول الدعاية والإعلان أخبره أن المطعم ملك لـ «غزلان»، لكنه قبل العرض مثل أي إعلان آخر، موضحًا أنه لا يعرف منه هو علي غزلان، لأنه غير منخرط في مواقع التواصل الاجتماعي، مضيفًا: «مسؤول الدعاية والإعلان كلمني واتفقت معاه على كل التفاصيل، وقالي إن المطعم بتاع علي غزلان، بس الحقيقة ماكنتش أعرفه، لأني مش متعمق في السوشيال ميديا».

إعلان مدته حوالي 35 ثانية فقط، حصل في أقل من 5 أيام، على مليون مشاهدة، وعدد كبير من المشاركات، حين تم نشره على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، لأن «القاضي» يعد الآن أبرز وسيلة للإعلان، بسبب ظهروه المستمر على الساحة في الفترة الأخيرة.

انتشار الفيديو على مواقع التواصل

بدأت قصة «الطفاية دي»، منذ عدة أسابيع، حين انتشر مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، لبائع تحف يروج لبضاعته بطريقة مبهرة، لفتت انتباه راكبي القطار المتجهين من مدينة نجع حمادي إلى أسوان.