| مؤسس كرة قدم المبتورين يوجه رسالة لـ «سبعبع».. ودسوقي: «طبطبت عليا»

لن يشعر بألم التجربة إلا من مر بها.. تلك المقولة تنطبق على حالة محمود عبدالعظيم، الشاب الثلاثيني المعروف بصورته الأيقونية وهو يقفز من الفرحة احتفالاً بتأهل مصر لكأس العالم 2018؛ إذ بمجرد متابعته لتفاصيل حالة الفنان شريف دسوقي، وما تعرض له الفنان السكندري من بتر قدمه بعد عملية جراحية أجراها، قرر «عبدالعظيم»، إرسال كلمة دعم له من واقع حياته، حيث تأثر الفنان المعروف باسم «سبعبع» بالرسالة مرسلا لـ«محمود» فيديو ردا عليه. 

تفاصيل رسالة مؤسس رياضة كرة القدم للمبتورين لـ«سبعبع»

محمود عبدالعظيم، مؤسس رياضة كرة القدم للمبتورين، قال لـ«»، إنه تابع قصة الفنان شريف دسوقي، وشعر بالحزن عليه وما تعرض له، لافتا إلى أنه يعشق أدواره خاصة ما قدمه في مسلسل «بـ100وش»، مما جعله يقرر إرسال فيديو له يتضمن كلمات تحمل طاقة إيجابية كونه يتعايش مع الإعاقة الجسدية منذ عمر الـ6 سنوات.

إقرأ أيضا: بعد بتر ساق شريف دسوقي.. ما هو مرض «سبعبع» وطرق الوقاية منه؟

وفي الفيديو الذي أرسله «محمود» إلى الفنان شريف دسوقي، ردد خلاله: «عم شريف ألف حمدلله على سلامتك.. ربنا يتمم شفاءك على خير، أنا بحبك وبستمتع بفنك العظيم يا عم سبعبع.. مستنينك ارجع لجمهورك اللي بيحبك». 

وتطرق الشاب الثلاثيني خلال الفيديو المتجاوز مدته دقيقتان، للحديث عن معاناته كونه فقد قدميه وهو بعمر الـ6 سنوات، واستطاع بالإرادة الحصول على مؤهل عال وتأسيس دوري كرة القدم للمبتورين، فضلا عن كونه أول لاعب محترف مصري لذوي الاحتياجات الخاصة. 

تلك الكلمات البسيطة جعلت الفنان شريف دسوقي، رغم مرضه واستمرار مرحلة علاجه، يخرج ليرد على الشاب عبر فيديو أرسله إليه، قائلا خلال المقطع القصير والمنشور عبر صفحة «محمود» بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «محمود ازيك أنا بحبك في الله.. طمنت قلبي وطبطبت عليا ربنا يحميك ويصونك.. أنا بحبك وهدعيلك أن ربنا يمنحك فوق ما تتمناه».