| عروس تحصل على تعويض 150 ألف استرليني من مكان زفافها.. «كوعها اتعور»

حصلت عروس بريطانية على تعويض قدره 150 ألف جنيه استرليني من المكان الذي أقامت فيه حفل زفافها، بسبب انزلاقها أثناء رقصها لتسقط ويُصاب مرفقها. 

وسقطت كارا دونوفان البالغة من العمر 35 عامًا، وأصيبت في «كوعها» على حلبة الرقص ذات التقنية العالية في القصر التاريخي، الذي تم التصويت عليه كأفضل مكان زفاف في المملكة المتحدة في عدة مناسبات، بحسب موقع «ladbible» البريطاني.

الأرض بتزحلق.. السبب في رفع دعوى قضائية ضد مكان الزفاف

تسببت الأرضية المصقولة شديدة الانزلاق في القصر الذي يعود تاريخه إلى القرن 16، والمقام على مساحة 40 فدانًا من الحدائق بالقرب من منطقة «تشيلمسفورد» البريطانية، في سقوط العروس بعد انسكاب القليل من الشراب، مما تسبب في سقوط العروس وإصابتها في مرفقها.

حصلت كارا على التعويض هذا الأسبوع، بينما وقع الحادث في سبتمبر 2018، بعدما حكمت المحكة لصالحها، إذ كُسر مرفقها وأجرت 3 عمليات جراحية، وأنها منذ تلك الواقعة تعاني ألمًا مستمرًا في ذراعها حتى يومنا هذا، وأن هذه الإصابات جعلتها غير قادرة على أداء المهام في المنزل، فضلاً عن عدم قدرتها على العودة إلى عملها كمدرسة.

مشروب تسبب في تغريم الشركة 

رفعت كارا دعوى قضائية على شركة «Country House Weddings Ltd»، التي تمتلك مكان إقامة حفل الزفاف، وربحت الدعوى التي حكمت لها بـ150 ألف جنيه إسترليني.

تشير الأوراق المقدمة إلى المحكمة العليا في بريطانيا إلى أن حلبة الرقص معروف أنها زلقة، وأن المورد حذر من ذلك، وأبلغ الشركة بأن انسكاب مشروبات عليها يجعلها زلقة أكثر، ومع ذلك لم يتم فعل أي شيء لمنع تناول المشروبات على حلبة الرقص، وأظهرت إعلانات الشركة الخاصة بمكان الزفاف راقصين يحتسون المشروبات على الأرض.

في حوالي الساعة 10 مساءً من يوم الزفاف، نزلت المدعية على الأرض لترقص، وانزلقت بسبب شراب مسكوب، وسقطت وكسرت ذراعها اليمنى.