| لاعب كرة يحاول قتل حكم أثناء المباراة: «أداله كارت أصفر» (فيديو)

في أمريكا الجنوبية، لا تنتهي المواقف المثيرة للجدل والغريبة دائمًا، فالملاعب الأرجنتينية والبرازيلة هي منبع الشغب في عالم كرة القدم، وآخرها محاولة لاعب كرة قدم قتل حكم إحدى المباريات المحلية بالبرازيل بعد أن قام الأخير بإعطائه بطاقة صفراء.

اللاعب المتهم بمحاولة قتل الحكم يدعى وليام ريبيرو، تم إلقاء القبض عليه بعد المباراة، وذلك بحسب ما أكده رئيس شرطة مدينة فيناسيو أيرس التابعة لولاية ريو جراندي دو سول جنوبي البرازيل، لكنه تم إطلاق سراحه مؤخرًا على ذمة التحقيقات، بحسب «CNN».

اعتداء على حكم المباراة بسبب «كارت أصفر»

المباراة كانت تقام بين نادي سبورت كلوب ساو باولو وجواراني آر إس بدوري الولاية الدرجة الثانية، حيث اعتدى «ريبيرو» على الحكم رودريجو كريفيلا الذي سقط على الأرض، فانتهز اللاعب الفرصة وسدد لرأسه ركلة قوية، أفقد الحكم وعيه وتم نقله في سيارة إسعاف إلى المستشفى.

الحكم تحدث لمحطة إذاعية برازيلية قائلًا: «لا أتذكر ما حدث، أخبرني زملائي أنني أعطيت اللاعب بطاقة صفراء، لكمني في وجهي وسقطت أرضًا وتعرضت للركل وفقدت الوعي».

حكم المباراة: اللاعب لا يستطيع التحكم في نفسه

وتحدث حكم المباراة عن اللاعب المتهم واصفًا إيه بأنه خارج عن السيطرة وبحاجة إلى تلقي العلاج، ويستحق أن يُسجن لفترة طويلة، بينما أعلن نادي سبورت كلوب ساو باولو إنهاء تعاقده مع اللاعب البرازيلي قائلًا في بيان إن النادي يشعر بالخجل نتيجة الحادث المؤسف.