المحفظة الرقمية Ledger Nano X | ماهى Ledger Nano X وافضل استخدامتها

المحفظة الرقمية Ledger Nano X | ماهى Ledger Nano X وافضل استخدامتها‌‌‌‌‌‌‌

المحفظة الرقمية Ledger Nano X | ماهى Ledger Nano X وافضل استخدامتها . Ledger Nano X هي محفظة عبارة عن جهاز فلاشة لتخزين البيتكوين طورتها شركة فرنسية ناشئة . كما ان هذه المحفظة هي الأحدث والأكثر عملية . كما انها التي يمكنك شراءها حاليا 2020 . هذا الجهاز يمكن أن تربطه بالكمبيوتر والهاتف . كما يأتي ببطارية مدمجة .

من الناحية الأمنية المحفظة تتوفر على رقيقتين، وهذا ما يوفر حماية متطورة لمفاتيحك الخاصة Private Keys. بإمكانك تخزين أكثر من 100+ عملة رقميه أخرى في محفظه Ledger Nano X، وأيضا استعمال المحفظة للدخول إلى العديد من منصات تداول البيتكوين والعملات الرقميه.

بعض العملات الرقمية التي تدعمها محفظة Ledger Nano X

  1. Bitcoin
  2. Ethereum
  3. Litecoin
  4. Ripple (XRP)
  5. Binance chain (BNB)
  6. Dash
  7. Cardona (ADA)
  8. EOS (EOS)
  9. USDT
  10. Tron
  11. Monero (XMR)
  12. ERC 20 Tokens
  13. USDC
  14. BAT (Basic attention token)

هذه المحفظة هي أفضل وأقوى خيار بالنسبة لك. ثمن جهاز المحفظة هو $119 والشحن مجاني إلى أي مكان بالعالم.

المحفظة الرقمية Ledger Nano X

كما أشرنا في مقالنا السابق فإن من أهم الأمور التي يريدها أي مستثمر في مجال العملات الرقمية، هو طريقة حفظ وتخزين هذه العملات الرقمية، كيفية تشغيل وتنصيب محفظة Ledger Nano للمبتدئين.

في هذا المقال فإننا سوف نشير لإحدى أهم المحافظ الباردة التي تطرحها شركة Ledger، وهي محفظة Ledger Nano للمبتدئين النسختين X و S، كما سننشر لكيفية تشغيل وتفعيل وتنصيب هذه المحافظ الرقمية وذلك لحفظ عملاتك الرقمية بأمان .

هذا ما جعلنا نفكر في الكتابة عن بعض ما تحتاج معرفته ما أن تحصل على جهاز Ledger Nano S، وتجدون فيما يلي كيف تنصيب محفظة Ledger Nano S وضبط إعداداتها الأساسية خطوة بخطوة.

ماهى Ledger Nano X

بعد إخراج جهازك من علبته والتحقق من وجود كافة ملحقاته، يجب عليك تهيئته وضبط إعداداته قبل البدأ بإستخدامه . كما ان العملية بسيطة للغاية ولن تستغرق حوالي 20 إلى 30 دقيقة لتكون بعدها قادرًا على استخدام جهاز Ledger Nano x .

أولًا و قبل كل شيء أمسك الجهاز بين يديك ولاحظ تصميمه الخارجي. إنه يبدو تماما مثل مفتاح USB . بمجرد أن تقوم بتفعيل ذلك، يجب عليك توصيل جهازك بجهاز الكمبيوتر المحمول بواسطة سلك USB، بعدها تحتاج إلى اتباع تعليمات بسيطة معروضة على الشاشة .

تذكر هذه هي الخطوة الأكثر أهمية، سوف تقوم بإعداد جهازك باستخدام كلمة مرور، هذه العبارة هي كل شيء يحب عليك حفظها مثل حياتك لأنه وباستخدام هذه العبارة يمكن لأي شخص سرقة عملاتك الرقمية . إنها معروفة أيضًا باسم عبارة الاسترداد، احرص دائمًا على حفظ عبارة الاسترداد على ورقة في وضع غير متصل بالانترنت .