| كلبة تفاجئ صاحبها في المطار بالاختباء داخل حقيبته

لا شيء أكثر من وفاء الكلب، هذا ما أثبتته «كلبة» يملكها زوجان من ولاية «تكساس» الأمريكية، اللذين كانا متجهان إلى مدينة لاس فيجاس، على متن إحدى الطائرات. فبعد أن ودع الزوجان كلبتهما في المنزل، وغادرا إلى المطار، وبينما كانا على وشك الصعود على متن الطائرة، وجدا كلبتهما الصغيرة مختبئة خلسة بين أمتعتهما داخل حقيبة السفر، فيبدو أنها لم تطق فرقاهما لتقرر اصطحابهما في الرحلة.

اكتشاف وجود الكلب

اكتشاف الزوجان للكلبة الصغيرة، المسماة إيكي، جاء بعد أن أخبرهما مسؤولو المطار، أن هناك وزنا زائدا في الحقيبة، ليكتشفا أنها الكلبة بحسب صحيفة «نيويورك بوست» الأمريكية.

وقال صاحب الكلب الصغير، جاريد أوينز، لوسائل الإعلام المحلية عن هذه الواقعة الطريفة، التي وقعت في مطار «لوبوك»، حيث كان هو وزوجته كريستي، يتفحصان الحقائب: «وضعنا الحقائب على الميزان، ووجدنا أن الحقيبة التي يختبئ فيها، بها وزن زائد أكثر من 5.5 رطل».

جاريد يكتشف وجود الكلبة في حقيبة السفر

وتابع أوينز «تفاجأنا من الموقف، وقلنا إنه علينا إعادة ترتيب بعض الأشياء، لذا فتحنا الحقيبة، وفجأة خرجت الكلبة إيكي من بين الملابس والأحذية ورأسها مرفوع»، ويحكي جاريد عن الكلبة الشقية الصغيرة، قائلا إنه «إيكي تحب الاختباء، هذا ما تفعله، إنها تختبئ في الملابس، تختبئ في حقائب السفر الآن».

وعلى الرغم من وجود مشكلة كبيرة بسبب إيكي في المطار، فإن هذين الزوجين محظوظان، إذ عرضت عليهما إحدى موظفات المطار، تدعى كاثي كوك، رعاية الكلب بينما هم في رحلتهما في «فيجاس».

موظفة المطار تتعاطف مع كلب الزوجين

ويضيف جاريد «موقفنا في المطار كان سيئا، لأن ما فعلته إيكي كان ممكن أن يضعنا في محل شبهات، كان بإمكانهم تحويلنا إلى التحقيق بشأن أننا نحاول تهريب كلب إلى لاس فيجاس أو شيء من هذا القبيل».

ولحسن حظ الرجل الأمريكي، لم يتصرف معه المسئولون في المطار بشكل سيء «لم يتصرفوا بهذه الطريقة أبدًا، كانوا كرماء للغاية، لدرجة أن إحدى الموظفات قررت أن تهتم بكلبنا من أجلنا أثناء ذهابنا إلى رحلتنا».

واختتم أوينز حديثه قائلا: «كنت سعيدًا جدا لأننا اكتشفنا وجود إيكي في الحقيبة قبل الصعود على متن الطائرة، الحمد لله أننا وجدنا هذا الكلب، لأننا كنا بمجرد أن نصل إلى فيجاس ربما كنا سنجده ميتا في الحقيبة».