خدمة HiveOS للعملات المشفره | ما هى و كيفية استخدامها بالفيديو التوضيحى

خدمة HiveOS للعملات المشفره | ما هى و كيفية استخدامها بالفيديو التوضيحى

خدمة HiveOS للعملات المشفره | ما هى و كيفية استخدامها بالفيديو التوضيحى . كما يستغرق الأمر أكثر من امتلاك أحدث أجهزة التعدين في السوق لتشغيل أعمال تعدين مربحة مربحة. بدلاً من ذلك ، تحتاج إلى تكييف جميع موارد التعدين الخاصة بك لتحقيق ناتج أمثل. هذا هو المكان الذي تدخل فيه برامج التعدين المشفرة. منصات برامج التعدين هي أنظمة مصممة لصيانة وإدارة ومراقبة .

منصة التعدين النهائية التي تتيح للمستخدمين الإعداد والتعدين والتحكم في العمليات بشكل أكثر فاعلية وخالية من المتاعب عبر آلاف الحفارات كلها من مكان واحد. كل ما تحتاجه أنت وفريقك للحفاظ على مزرعتك بأعلى كفاءة .

كما ان نظام التشغيل Hive، وهو برنامج مجاني لتعدين التشفير ، أثبت أنه أحد أكثر برامج التعدين التشفيرية الموثوقية المتاحة اليوم. تأتي هذه الأداة بوظائف قوية تجعل المراقبة والتحسين أسهل وأسرع. نظرًا لأنه نظام تشغيل خفيف الوزن

خدمة HiveOS للعملات المشفره

كما يعمل Hive OS على محرك أقراص فلاش 8 جيجابايت. بمجرد تثبيت البرنامج وتوصيله بمزرعة التعدين الخاصة بك ، يمكنك تنشيط المراقبة في الوقت الحقيقي ، ووحدة تحكم عن بعد ، وخريطة حرارية ، وقائمة طويلة من الميزات التي ستمنحك نظرة ثاقبة على كفاءة الحفارات الخاصة بك وطرق تحسينها .

ميزات Hive OS

  1. يأتي مع وحدة تحكم عن بعد ونظام مراقبة.
  2. تم تطوير تقنية الإعلام الموجودة في هذا النظام الأساسي.
  3. يوفر Hive OS أوضاع تبديل سريعة للعملات المعدنية وعمال المناجم.

ما هى خدمه HiveOS

كما ان Hive OS أداة بسيطة للتثبيت والإعداد. قم بتنزيل برنامجنا وتثبيته وستقوم البنية التحتية للمزرعة الخاصة بك تلقائيًا باكتشاف أجهزة التعدين وإضافتها إلى لوحة معلومات الإدارة الخاصة بك

راقب منصاتك من لوحة عدادات واحدة . تتبع معدل التجزئة ، والحالات عبر الإنترنت ، وأخطاء وحدة معالجة الرسومات ، ونشاط الفريق ، وتكوينات التجمع ، واستهلاك الطاقة. الوصول عن بعد من أي مكان في جميع أنحاء العالم. يمكنك استكشاف أخطاء وحدات معالجة الرسومات وإصلاحها وإعادة تشغيلها عن بُعد أو إجراء تحديثات مجمعة عبر مزرعتك بالكامل .