| قاهري لم يذهب للحلاق من 17 سنة: شعره متر ونص وبياخد مكانين بالمواصلات

جدائله السوداء الطويلة التي تتدلى من رأسه، والتي يظنها البعض أحبال مربوطة في رأسه وليست شعره، من أكثر الأشياء التي تدهش المارة وكل من يرى هذا الشاب الذي يقطن في منطقة السلام، نظرًا لكونه يمتلك شعرًا غريبًا فهو أمر غير مألوف للمصريين. 

«أحمد» يعتقد الكثيرون أنه شعره هو الأطول في مصر، وزنه أكثر من 10 كيلوجرامات، حرص على وصوله لهذا الشكل منذ 17 سنة، فخلال تلك الأعوام لم يذهب الشاب إلى الحلاق، أو يقص خصلة منه، إذ صار وزنه وطوله غير تقليدين،  لدرجة أنه يوجد في منتصف الشعر «عقد» ليقصر من طوله، ويسهل عليه المشي.

يحكي أحمد، في بث مباشر عبر صفحة «» الرسمية على «فيسبوك»، كيف أثبت للجميع أن شعره قوي جدا: «جبت عربية 128 وشدتها بشعري، عشان أثبت إن دا شعر حقيقي وكمان قوي».

هدف أحمد من تربية شعره بهذا الشكل

«بدأت من وأنا عندي 6 سنين أربي شعري، لأن أنا أصلا بحب أربي شعري، ومكانش عندي هدف معين غير إني أربي شعري، لغاية ما وصل إنه بقى طوله حوالي متر ونص»، موضحًا طريقة التعامل مع الشعر، قائلا: « «في وصفة أنا اخترعتها، عملتها من العسل الأسود والعسل الأبيض والصبار، كل دا بخلطه مع بعضه وأحطه على شعري».

هدف أحد من هذا الشكل الغريب، هو تحقيق رقم قياسي، وليس مجرد الانتشار عبر مواقع التواصل الاجتماعي: «أنا عايز أوصل موسوعة جينيس، حلمي أعمل أرقام قياسية لمصر في العالم».

النوم منفردا على السرير 

يواجه هذا الشاب مصاعب عديدة في ممارسات حياته اليومية الطبيعية، مثل المشي والتنقل والنوم وغيرها من العادات، ويواجهها بطرق خاصة «لما باجي أنام بفرد شعري كله على المخدة وأنام، مينفعش حد ينام جنبي على السرير، وفي المواصلات باخد كرسيين، واحد ليا وواحد لشعري، ولو اتحركت لمسافة طويلة بشيله لأن بيشدني لورا».