| أغرب الإطلالات في مهرجان الجونة: قميص نجيب ساويرس و«شابوه» مايا دياب

ما بين قميص رجل الأعمال نجيب ساويرس وحذاء الفنان شريف منير وقبعة الفنانة مايا دياب، تعددت الإطلالات الغريبة للنجوم خلال فاعليات افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة لعام 2021. 

خلال السطور التالية نوضح بعض الإطلالات الغريبة لنجوم الفن، كالتالي:

نجيب ساويرس

ارتدى رجل الأعمال نجيب ساويرس، خلال فاعليات مهرجان الجونة، قميصا من قماش «السوفت الفرنساوي» بملمس الستان وإضفاء جانب مشجر، ويصل سعره إلى 500 يورو أي نحو «9000 جنيه مصري».

 

نجلاء بدر

أما الفنانة  نجلاء بدر، ظهرت بفستان باللون الأسود مكشوف من منطقة الصدر بشكل كبير، وتمكنت من تصدر التريند بمجرد ظهورها.

مايا دياب 

وأطلت الفنانة مايا دياب بفستان أحمر، أنيق له فتحة ساق من الأمام، ارتدت معه حذاء برقبة طويلة من الجلد باللون الأحمر، وقفازات جلد باللون الأحمر، لكنها خطفت الأنظار بارتداء «شابوه» عملاق بنفس اللون، جاء حجمه يشبه حجم «الشمسية».

محمد رمضان 

وظهر الفنان محمد رمضان أمام ريد كاربت مهرجان الجونة السينمائي، بسيارة تحمل شعاره الشهير «نمبر وان» وجمعت بين اللونين الأسود والذهبي، فضلا عن إطلالة  مميزة جمعت بين الجاكيت باللون الذهبي وبنطلون باللون الأسود.

شريف منير  

وأطل الفنان شريف منير ببدلة بيضاء اللون خطفت الأنظار إليه بجانب حذاء غريب جمع بين اللونين الأسود والأبيض. 

حسن أبو الروس 

وخطف الفنان حسن أبو الروس الأنظار على السجادة الحمراء برفقة الفنانة دينا الشربيني، حيث ارتدى «أبو الروس» بدلة بكثيرة، ونسق معاها حذاء أسود ونظارة شمس سوداء. 

وانطلق حفل افتتاح النسخة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، المقام في مدينة الجونة السياحية، بمشاركة عدد كبير من النجوم والشخصيات العامة، على رأسهم رجل الأعمال نجيب ساويرس، وشقيقه سميح ساويرس، والفنانة يسرا، ومنة شلبي، درة، ليلى علوي، أروى جودة، والفنان أحمد السقا ضمن أحد المكرمين في حفل الافتتاح.