| تفاصيل مصرع شاب بعد 5 دقائق من التقدم للزواج بصديقته.. اسمه «كورونا»

ضجة كبيرة أثارها منشور جديد متداول على السوشيال ميديا، يكشف واقعة مأساوية تعرض لها شاب في مقتبل العمر، بعد مصرعه في حادث سير عقب مرور 5 دقائق فقط على التقدم بدبلة الزواج إلى صديقته.

وزعمت بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي على «فيس بوك»، وفاة الشاب في مصر الجديدة، حيث نص المنشور على: «واحد اتقدم لحبيبته وبعدها بخمس دقايق خبطته عربية ومات ربنا يرحمه ويسكنه فسيح جناته».

حقيقة وفاة شاب في حادث بعد 5 دقائق من التقدم للزواج بصديقته

وبالبحث عن حقيقة وفاة الشاب، تبين أن الواقعة حدثت بالفعل ولكن في مدينة غوادالاخارا بدولة المكسيك، وذلك في شهر يناير من عام 2020، وفقا لما ذكره موقع «news24».

وتوفي خورخي كورونا صاحب الـ20 عامًا، بشكل مأساوي في حادث دراجة نارية، بعد مرور ساعتين فقط من التقدم للزواج بصديقته مونتسيرات رودريجيز.

وكان الشاب قد تعرف على صديقته منذ قرابة 6 أشهر، وكانا يخططان للزواج خلال ذلك الشهر، حيث انتظر عيد ميلاده العشرين، ليقترح عليها الزواج.

ولكن بعد مرور ساعتين، بينما كان يقود الشاب دراجته النارية، اصطدم براكب دراجة آخر، ليفارق كلاهما الحياة بعد أن لفظا أنفاسهما الأخيرة، وفقًا لما ذكرته وسائل الإعلام المحلية.

وبعد مرور ساعات من وقوع الحادث، نشرت صديقة الشاب الراحل، رسالة مؤثرة على «فيس بوك»، قائلة: «أفضل أيام حياتي عندما طلب مني حب حياتي، الزواج، ولكن في ثوانٍ أو دقائق أو ساعات، تغير كل شيء.. شكرا لكونك معي دائما حتى النهاية».

وأضافت: «القدر قاسٍ، فقد أخذ رجلاً رائعًا وابنًا طيبًا وأخًا محبًا وصديقًا جيدًا.. أنا أحبك من كل قلبي، شكراً لأنك جعلتني أشعر بأفضل أيامي، وعلى وجودك معي دائمًا في كل شيء».