| أول صور لحفل زفاف ابنة بيل جيتس ونائل نصار الأسطوري: تكلف مليوني دولار

بدأ حفل زفاف ابنة بيل جيتس على المصري نائل نصار، منذ قليل، والذي يُقام في مزرعة الخيول التي تمتلكها العروس «جينيفر» منذ عام 2018، وأهداها لها والدها بمناسبة تخرجها في جامعة ستانفورد التي كانت شاهدة على علاقة الحب بينها وبين الفارس المصري.

وأظهرت الصور خروج العروس «جينيفر» من مقر إقامتها بالمزرعة وهي مرتدية ثوبًا من إبداع مصممة الأزياء الأمريكية الشهيرة، فيرا وانج، ومحاطة بوصيفات الشرف، بحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

أول صور لحفل زفاف ابنة بيل جيتس ونائل نصار

وخلال حفل زفاف ابنة بيل جيتس على المصري نائل نصار، ارتدت العروس الفستان الأبيض وطرحة رقيقة في الزفاف المدني، بينما ارتدت الوصيفات الفساتين الخضراء، وسط ضحكات «جينيفر» ووقوفها لالتقاط الصور.

وكشفت الصور عن إمساك «جينيفر جيتس» بباقة ورد بيضاء في يدها، والطرحة مسدلة على شعرها، أثناء سيرها على الطريق بالمزرعة في طريقها إلى ممر حفل الزفاف، حيث اجتمع الضيوف لمشاهدة حفل زفاف ابنة بيل جيتس ونائل نصار.

ومن المنتظر أن يستقبل العروس في ممر الزفاف، فرقة الروك الشهيرة «كولد بلاي» والتي ستعزف افتتاحية الحفل، بالإضافة إلى نجم الروك الشعبي هاري هدسون، ويضم الحفل 300 ضيف، إذ أن ذلك هو حفل زفاف ابنة بيل جيتس ونائل نصار الثاني.

العروسان أقاما حفلين إسلاميا ومدنيا

وعقد حفل زفاف ابنة بيل جيتس ونائل نصار الأول على الطريقة الإسلامية بشكل سري، أمس الجمعة، بينما قررت العائلتان إقامة حفل مدني آخر اليوم، بحضور عدد قليل من السياسيين والمشاهير والاكتفاء بأصدقاء العائلة، ومن ضيوف الحفل جورجينا بلومبرج، ابنة الملياردير مايكل بلومبرج.

الحدث الباهظ نُظم بتكلفة تقدر بنحو مليوني دولار، من قبل منظم حفلات الزفاف الشهير مارسي بلوم، الذي تضم قائمة عملائه النخبة مثل كيفن بيكون وليبرون جيمس وبيلي جويل.