| «أبانوب» يتحدى «أبو دراع» في صراع الخارقين للطبيعة: باكل طوب وزجاج

يحطم الزجاج على رأسه دون أن يتعرض لأي خدش، قبل أن يأكله بأسنانه بشكل يبدو وكأنه يتناول وجبة غذائية شهية، قبل أن يُحلي بالتهام السيراميك والطوب، دون حدوث أي ضرر له. تلك القدرات الخارقة للطبيعة التي يتمتع بها «أبانوب»، يبدو أنها تأتي في إطار منافسة مع «أبو دراع» الذي تصدر حديث السوشيال ميديا مؤخرا، بسبب الحجم الهائل لعضلة ذراعه، في صراع القدرات الخاصة.

أبانوب جمال، الشهير بـ«أبانوب سلفستر»، يمارس رياضة الكيك بوكس، إلا أنه يمتلك قدرات خاصة خارقة لطبيعة الجسد الإنساني، ظهر بها خلال بث مباشر على «»، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وهو يقوم بتناول الزجاج يتبعه بالسيراميك، قبل أن ينهي وجبته بالطوب الأحمر، ليفصل بين كل نوع منهم بالمياه.

أبانوب يتحدى «أبو دراع بولاق»

يروي «أبانوب»، أنه تعرض لمغص في معدته في إحدى الليالي، ما دفعه إلى زيارة الطبيب، إلا أنه فوجئ برد الطبيب بعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة يقول له: «أقولك على حاجة ومتتريقش، لو الأسد عنده معدة فأنت معدتك أقوى منها».

«كل قوي فيه اللي أقوى منه»، بتلك الكلمات تحدى «أبانوب» الشاب الشهير بـ«أبو دراع»، الذي اجتاح حديث السوشيال ميديا بعد ظهوره الأول عبر «»، مقللا من وجود شيء خارج في الذراع: «تلك العضلات وهمية.. شكل بس، لكنه ميقدرش يشيل أوزان تقيلة أو يستفيد بيها، لأنها عبارة عن حقن بس».

ولكي يدلل على حديثه، ويؤكد أن تجربة «تضخم العضلات» ما هي إلا مجرد «نفخ»؛ خاض «أبانوب» تجربة الحقن، التي تضخم الجسد، ليشعر بما يحدث للأشخاص الذين يتناوله، بحسب ما أوضحه: «حسيت بجهنم في إيدي، ومنصحش حد أنه ياخدها لأنها ممكن توصل إلى بتر في يده».