| منافسة صلاح ورونالدو تخرج من المستطيل الأخضر.. توقع النتيجة واكسب وجبة

تتجه أنظار العالم ومحبي الكرة، وبالتحديد في العربي، إلى لقاء اليوم بين مانشستر يونايتد وليفربول الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنجليزي، على ملعب «أولد ترافورد» في تمام الساعة الخامسة والنصف، في صراع أرقام من نوع خاص بين النجم المصري محمد صلاح والبرتغالي كريستيانو رونالدو، على اعتبارهما المنافسين الأشرس بدوري العمالقة.

أصحاب المطاعم يستغلون لقاء «صلاح ورونالدو» بعروض خاصة

المنافسة الشرسة بين محمد صلاح ورونالدو للهيمنة على الأفضلية في الدوري الإنجليزي جزء كبير منه يحدده لقاء اليوم بين فريقيهما، وهو ما أشعل منافسة المباراة بين جمهور الكرة والفريقين على مواقع التواصل الاجتماعي، وانتقلت من المستطيل الأخضر إلى المراهنات والعروض الخاصة المُقدمة من أصحاب المطاعم والشركات والمحال التجارية لصاحب التوقع الأصح لمجريات مباراة ليفربول ومانشتر يونايتد.

وجبات لأصحاب التوقعات الصحيحة لنتيجة مباراة ليفربول ومان يونايتد

ومن بين العروض المُقدمة لصاحب التوقع الصحيح لمباراة صلاح ضد رونالدو، أحد مطاعم الأكل السوري الشهيرة في القاهرة، والذي يختار 5 من أصحاب التعليقات الصحيحة في التوقع لنتيجة اللقاء عبر منشور بصفحة المطعم على «فيس بوك»، على أن يدعو الفائز 5 من أصدقائه للتعليق، ويتوقف احتساب التعليقات قبل انطلاق المباراة بساعة.

ويفوز أصحاب الخمسة تعليقات ذات التوقع الصحيح لنتيجة مباراة ليفربول ضد مان يونايتد، بوجبات خاصة مُقدمة من مطاعم المأكولات الشهير، بحسب ما ذكر مسؤولو الدعايا به لـ«».

اكتب التوقع الصحيح واكسب «برجر»

واستغلت المطاعم الشهيرة مباراة «صلاح ورونالدو» كما أطلق عليها جمهور الكرة بوسائل التواصل الاجتماعي، للترويج لمنتجاتها بتقديم العروض المختلفة، منها أحد مطاعم الوجبات السريعة الذي أعلن تقديم وجبات خاصة لـ4 من أصحاب التوقعات الصحيحة لنتيجة اللقاء «ساندوتشات برجر وبطاطس ومشروبات غازية»، بشرط التعليق على منشور صفحتهم بـ«فيس بوك»، ودعوة 4 من أصدقائهم للتعليق.

عرض بقيمة 800 جنيه لصاحب توقع النتيجة الصحيحة

ولم تقتصر العروض على المطاعم فقط، بل قدم أحد مراكز خدمة وصيانة وغسيل السيارات بالإسكندرية عرضًا لصاحب التوقع الصحيح لنتيجة مباراة مانشستر يونايتد وليفربول بقيمة 800 جنيه، وهو عبارة عن عرض «بوليش» لتلميع السيارات وإزالة الخدوش منها، بشرط التعليق على منشور الصحفة بموقع «فيس بوك»، وكتابة التعليق المُتوقع لنتيجة اللقاء.

ترتيب ليفربول ومانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي

ويأتي ليفربول في المركز الثالث بجدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة، إذ فاز في 5 مباريات وتعادل في 3 ولم يتلقَ أي هزيمة، بينما مانشستر يونايتد متراجع إلى المركز السادس برصيد 14 نقطة، حيث فاز بـ4 مباريات وتعادل في  لقائين وخسر مثلهما.