| مطرب بريطاني يواجه تهمة غريبة في المحكمة.. «مبيستحماش ولا بيغسل سنانه»

عادةً ما يتورط أهل الفن في قضايا يجدون أنفسهم فيها أمام المحكمة ويجري استجوابهم ومعرضين لدخول السجن، فعادةً ما يسمع الجمهور عن اتهامات تتعلق بالتحرش أو الخلافات المالية أوز تعاطي المخدرات مقترنةً بأهل الفن، ما يوصلهم للمحاكمة، إلا أن المطرب البريطاني الشهير فيل كولينز سيجد نفسه أمام المحكمة لسبب يبدو غريبا، غمن المقرر أن تستجوبه المحكمة، فيما يتعلق بادعاءات زوجته السابقة أنه داوم على عدم الاستحمام أو تنظيف أسنانه لمدة عام.

وأدلت زوجة فيل السابقة، أوريان بيتس التي أنجبت منه ولدين، بادعاءات بأن المغني الشهير ظل يتعاطى الكحول والعقاقير المخدرة بالإضافة إلى أنه لم يستحم أو ينظف أسنانه لشهور طويلة، بحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

في الأوراق التي قدمتها بيتس إلى المحكمة، زُعم أنه كولينز «توقف عن الاستحمام وتنظيف أسنانه وارتداء الملابس بشكل صحيح، في الواقع لم يستحم أو ينظف أسنانه من عام 2019 حتى أغسطس 2020 عندما غادر ميامي».

محامو كولين يردون على مزاعم زوجته السابقة

وقال محامو كولين إن المزاعم كانت «فاضحة، بذيئة، وغير أخلاقية، وفي معظمها كاذبة بشكل واضح أو مبالغ فيها بشكل صارخ»، ووصفوها بأنها «غير مهمة تمامًا للقضية».

والآن من المقرر أن يشارك «كولينز» في إفادة مصورة حيث سيتم استجوابه بشأن الادعاءات كجزء من النزاع القانوني للزوجين السابقين حول قصرهما في فلوريدا.

الزوجة السابقة تطمع في نصف قصر المطرب

تزعم «بيتس» التي تزوجت بعدما انفصلت عن فيل كولينز، أنه وعدها شفهيًا بنصف قصره الموجود في ولاية فلوريدا الأمريكية، وحاول «كولينز» منع زوجته السابقة من مقاضاته على نصف منزلهم السابق، لكن المعركة القانونية مستمرة حتى الآن.

وقال محاميها ريتشارد وولف لصحيفة «ديلي ميل»: «كنا دائما مستعدين وراغبين في مناقشة الأمر وديا، لدى أوريان مشاعر دافئة تجاه فيل، فلديهم أطفالًا وهي لا تريد سوى ما هو عادل ومعقول، وما وافق عليه فيل بالطبع».

الدعوى القضائية التي رفعتها السيدة «بيتس» التي تطالب بملكية 50 % من المنزل بناءً على اتفاق شفوي مزعوم ستستمر، والغريب أنها تقدمت في أوراق الدعوى بشهادات غريبة حول أن زوجها السابق كان لديه عادات سيئة كثيرة ظلت لفترة طويلة.

جدير بالذكر أن كولينز وبيتس تزوجا في عام 1999، لكنهما انفصلا بعد 7 سنوات، ثم تزوجا مرة أخرى في عام 2016، لكن زواجهما لم يدم طويلاً وقررا الانفصال مرة أخرى.