| فيديو جديد من صاحب «فيس بوك» يستعرض خلاله أول محتوى لـ «ميتافيرس»

بدأت ملامح تقنية «ميتافيرس» الجديدة تظهر يومًا بعد الآخر، نظرًا لأن مارك زوكربيرج مالك شركة «فيس بوك»، التي تم تغيير اسمها إلى «ميتا»، يقوم يوميا بتقديم المعلومات التي توضح التقنية أكثر للمستخدمين الذين ما زالوا يتساءلون عن طبيعة عمل التقنية الجديدة.

وتداول «مارك» مقطع فيديو جديدا، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، يوضح من خلاله طبيعة عمل تقنية ميتافيرس، ويظهر الشكل المنتظر أن يقدم المحتوى الأولى للميتافيرس وهو محتوى اللياقة البدنية والفنون القتالية.

اقرأ أيضًا.. «ميتافيرس» يصيب العالم بصدمة: هتتجوز وتقابل الموتى في مجتمع افتراضي «فيديو»

فيديو جديد من مارك يستعرض خلاله أول محتوى لـ ميتافيرس

وتداول «مارك» مقطع الفيديو عبر صفحته الشخصية، يوضح لحظة المبارزة بين مالك فيس بوك واللاعبة «لي كيفر»، بطلة سلاح الشيش الأمريكية، حيث ظهرت اللاعبة في شكل شخصية افتراضية تشبه ملامحها الحقيقية وحركاتها، ولكن بمجرد إزالة النظارة التي يرتديها اختفت اللاعبة من أمامه.

وعلق «مارك» على مقطع الفيديو، قائلا: «لقد كان من الممتع تخيل أنواع التجارب التي سيفتحها ميتافيرس، مثل إعطاء الجميع القدرة على المبارزة مع «لي كيفر»، صاحبة الميدالية الذهبية في الأولمبياد.

مارك يكشف عن أول إعلان لمحتوى رسمي على ميتافيرس

جدير بالذكر، أن «مارك» كشف عن أول إعلان لمحتوى رسمي على ميتافيرس، يوم الجمعة، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، حيث تضمن المحتوى إنشاء تطبيقات اللياقة البدنية للميتافيرس، والمنتظر أن تحتوي على تجارب رائعة في الملاكمة وغيرها من التمارين الرياضية، بحسب موقع «protocol».