محمد يوسف: كارتيرون يستعين بـ دهاء جوزيه لخداع الأهلي قبل القمة

علّق محمد يوسف المدير الفني السابق للبنك الأهلي على تصريحات باتريس كارتيرون مدرب الزمالك بأن الأهلي هو المرشح للفوز بمباراة القمة المقبلة.

وأدلى كارتيرون بتصريحات بأن الأهلي الأقرب للفوز بالقمة المقبلة بسبب ضمه للاعبين مميزين، بجانب أن فريقه غير مرشح للفوز ببطولة الدوري الموسم الجديد. طالع التفاصيل

وقال محمد يوسف في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “تن”: “كارتيرون يحاول تعطيل الأهلي بأسلوب يحمل بعض الدهاء من خلال الحديث عن تفوق المارد الأحمر”.

وأكمل: “الأهلي والزمالك يلعبان دائمًا تحت الضغوط، وكارتيرون يجيد التعامل مع الإعلام بشكل كبير، وتصريحاته تدل على وجود ضغوط قبل القمة، وهذه التصريحات من المؤكد أنها بالاتفاق مع اللاعبين لوضع الضغوط على الأحمر”.

واستطرد: “جوزيه وضع الزمالك تحت ضغط في موسم 2010 – 2011 واقتنص لقب الدوري بعد تصريحاته حول مباراة (الستة الشهيرة)”.

وأوضح: “كارتيرون يحاول استخدام ورقة الإعلام لصالح الزمالك ووضع الضغوط على الأهلي وهو ما حاول تقديمه في الموسم الماضي ونجح في ذلك، والمباريات الأولى للدوري شهدت غزارة تهديفية لأن الفرق تلعب بدون ضغوط في البداية”.

واختتم: “ما فعله بيتسو موسيماني بتغيير طريقة لعب الأهلي إلى 3- 4- 3 ضرورة وأمر مطلوب مع تراجع الأداء، ونجح في تغيير طريقة اللعب وقدم عرضاً قوياً واستحق الفوز أمام الإسماعيلي”.