| حظ دينا الشربيني في شهر نوفمبر 2021: أمامها فرصة للتحرر من الماضي

ما بين تحقيق نحو 2 مليون مشاهدة وإثارة الجدل بظهورها مرة أخرى برفقة الفنان حسن أبو الروس، تتصدر الفنانة دينا الشربيني، قائمة التريندات بموقع البحث الشهير «جوجل» على هامش نجاح أغنيتها الأولى «فلتت مني» التي أطلقتها خلال فاعليات مهرجان الجونة بالدور الخامسة.

ماذا تقول الأبراج عن حظ دينا الشربيني في شهر نوفمبر؟ 

وتظهر دينا الشربيني في بداية شهر نوفمبر بتألق بدا واضحا للبعض، الذي قد يتعلق بوضعه الفلكي، كونها من مواليد برج الحوت، إذ تشير التوقعات الفلكية إلى أن هناك مجموعة من الكواكب مجتمعة في منزل الحظ برج الحوت، تخفف بعض المعاكسات التي قد تحدث في بداية الشهر الجاري، بحسب ما زعمته عبير فؤاد، خبيرة الأبراج والفلك، خلال حديثها مع «». 

وعن حظ دينا الشربيني، أشهر مواليد برج الحوت على مستوى الحياة المهنية والمالية، أشارت «فؤاد» إلى تواجد الـ3 كواكب في منزل الحظ يعطي وقتا مناسبا للسفر والتخطيط للمستقبل، بجانب فرص مناسبة من أجل البيع والشراء واتخاذ قرارات موفقة كإجراء لقاءات عمل مع جهات الخارج. 

وأمام دينا الشربيني، فرصة لعيش علاقات جيدة على مستوى الحياة العائلية والاجتماعية، لكن مع بداية 24 نوفمبر الجاري عليها الانتباه حتى لا يحدث صدام مع الأصدقاء، وهناك أيام محددة يجب الانتباه خلالها وهي: «1، 6، 7، 15، 16، 27، 28».

وعلى مستوى الحياة العاطفية بعد أول 5 أيام من شهر نوفمبر يصبح أمام دينا الشربيني فرصة للتحرر من الضغوط والماضي، والتقرب من الطرف الآخر في حال وجوده بسبب وجود كوكب الزهرة في وضع داعم بمنزل الأصدقاء. 

وحددت عبير فؤاد مجموعة من الأيام أمام دينا الشربيني ومواليد الحوت تعد الأفضل للقيام بأي شئ، وهي: «2، 3، 4، 7، 8، 12، 13، 14، 18، 19، 24، 29، 30».