جيش جازان الأبيض شغف الإنجاز وتميز العلاج

بروح الفريق الواحد شعاره العمل والإنجاز بشغف وتحدي العقبات وجائزته رضى مريض.. إنه فريق أبطال صحة جازان قادة وأطباء وممرضين وممارسين ومهندسين.

ورغم تحديات البناء والحرب على المرض، يصعد الجيش الأبيض القمم بعشق التميز وعلو الهمم.

منظومة الخدمات

اليوم بمتابعة مستمرة من مهندس تنمية جازان الأمير محمد بن ناصر وساعده الأيمن الأمير محمد بن عبد العزيز، تسعى صحة المنطقة إلى الارتقاء بمنظومة الخدمات الصحية بمختلف المنشآت الصحية المنتشرة في محافظات المنطقة، وتحسين بيئة العمل وتجويد الخدمات الصحية والطبية، وتطوير البنية الصحية التحتية وتعزيز الشراكة المجتمعية لتحقيق التميز في الأداء ودعم الذكاء الاصطناعي.

50 عيادة

يفتتح أمير منطقة جازان بالنيابة الأمير محمد بن عبد العزيز مركز طب الأسنان التخصصي بطاقة 50 عيادة والذي سوف يسهم في تقديم خدمات طبية تخصصية كباقي المراكز التخصصية بصحة جازان التي أسهمت في الحد من سفر المرضى لتلقي العلاج خارج المنطقة.

كما تعمل الصحة حاليًا على عدد من المشاريع الإنشائية التي يتم العمل على افتتاحها وتسهم بشكل كبير في تحسين الرعاية بمنطقة جازان.

مؤشرات التحسين

أطلقت صحة جازان عدد من المشاريع كالإسعاف البحري و خدمة الطب الاتصالي والمركز الإقليمي الصحي للقيادة والتحكم الذي يعمل على متابعة جميع الخدمات بالمنشآت الصحية من خلال منظومة رقمية متقدمة تعرض النتائج والمخرجات على شكل أرقام ومؤشرات يتم استخدامها لتقييم العمل وضخ مشاريع التحسين.