| شاب أصلع يقدم إعلانا عن زيوت الشعر فيتعرض للتنمر: «كان نفع نفسه»

«جميع أنواع زيوت الشعر».. لافتة وقف أحمد حمدي، 26 عامًا، أمامها بابتسامة بسيطة ممسكا بزجاجة من زيت الشعر، بغرض الإعلان عن الزيوت الطبيعية التي تعمل على نمو شعر الرأس والحفاظ عليه، والغريب أنه يعاني من الصلع التام، مما جعل البعض يسخر من الطريقة الترويجية الناجحة، خاصة عند نشر الصورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كان «أحمد»، الذي يعمل موظفًا في إحدى شركات الاتصالات، واقفًا في محل لزيوت الشعر، رفقة صديقه المالك للمحل، واقترحا معًا الوقوف أمام اللافتة، ليتصور أمامها كنوع من المزاح، قبل أن يتفقا على استخدامها في الدعاية.

أحمد: فخور برأسي الخالية من الشعر

يحكي «أحمد»، لـ«»، أنه نشر الصورة عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، ليتلقى مئات التعليقات الساخرة والمثيرة، مؤكدًا أنه يفتخر برأسه الخالية من الشعر، ولا يعتبر تلك السخرية نوعًا من التنمر: «الصورة لما انتشرت الناس افتكرت إني صاحب المحل، ولكن المكان بتاع صاحبي واتصورتها وأنا قاعد معاه هناك، ومعنديش أي مشكلة في ردود فعلا الناس، وكل اللي حصل ده مش بعتبره تنمر، لأني قابل الهزار عادي».

انتشار الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي

نجاح الصورة في الانتشار عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يرجع للتناقض الكبير الموجود فيها، فالبعض يرى أنه لو كانت الزيوت مفيدة، لنفعت صاحبها الذي يعاني من الصلع، فيها أكد أحد المعلقين على الصورة، أنه كان يعتقد أنه صاحب المحل فاستعجب من كيفية إقناع الزبائن بالشراء، وهو بدون شعر: «أنت لو عرفت تبيع و تقنع الزبون أنه يشتري وأنت كده يبقى مكانك مش هنا يا صاحبي».