| «بلع مسمار».. أصعب مشهد في حياة الفنان أحمد خليل «فيديو»

خيّم الحزن على عشاق الوسط الفني، إثر وفاة الفنان أحمد خليل عن عمر ناهز 80 عامًا، اليوم الثلاثاء، عقب تدهور حالته الصحية، ودخوله أحد المستشفيات، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد أثناء تصوير مشاهده في مسلسل «إلا أنا» حدوتة «حكايتي مع الزمان».

ودائما ما تشهد حياة المشاهير العديد من المواقف الصعبة، التي يتعرضون لها أثناء أداء بعض الأدوار الفنية سواء الأفلام أو المسلسلات، لذلك نرصد لكم أحد أصعب المشاهد التي تعرض لها الفنان أحمد خليل، خلال رحلته الفنية الطويلة على مدار سنوات.

أصعب مشهد في حياة الفنان أحمد خليل

وروى الفنان أحمد خليل، عن أصعب مشهد تمثيلي في حياته الفنية، خلال حديث تلفزيوني سابق مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة على فضائية «دي إم سي»، والذي تمثل في ابتلاعه مسمار.

وتحدثت الإعلامية إسعاد يونس، عن مدى حرصه على تجسيد مشهد صانع الأحذية في مسلسل «حديث الصباح والمساء»، قائلة: «حضرتك كنت بتدرس صناعة الأحذية، وعملت جولة وقعدت مع ناس صناع أحذية».

ليرد أحمد خليل، قائلا: «كان ليا حادثة مع الجماعة بتوع الأحذية دول بيتعاملوا مع مسامير صغيرة جدًا، وأثناء مشهد من المشاهد كنت بمسك مجموعة من المسامير الصغيرة، وحطيتهم في بوقي، وكنت بطلع بالمسمار وأشتغل بيه، ففيه مسمار منهم دخل جوه، والاستاذ موقفش تصوير وطلعه بصباعه».

آخر تصريحات أحمد خليل

وجدير بالذكر أن الفنان الشهير قبل وفاته بأيام، قد كشف لـ«»، عن حالته الصحية، قائلا: «أنا تعبان وعندي كورونا، كنت في المستشفى وخرجت من كام يوم بس تعبت تاني جدا، ورايح حالا للمستشفى عشان الأعراض بتزيد عليا، وحاسس بتعب ومش قادر أتكلم».