| «ياسمين» تتصدق بوجبات للفقراء على روح هيثم أحمد زكي: «مالوش حد»

قضى معظم حياته وحيدًا بين 4 جدران، بعد وفاة والديه، فلم يكن لديه أشقاء سوى أخ غير شقيق من والدته، ولم يتزوج فينجب ولدًا صالحًا يدعو له، ورغم أنه ابن أحد أعظم الممثلين في تاريخ العرب، إلا أن هيثم أحمد زكي، كانت أدواره محدودة، ومشاركته في الأعمال الدرامية بطلا، تُعد على أصابع اليد.

وفي ذكرى وفاة هيثم أحمد زكي الثانية، التي وافقت يوم 7 نوفمبر الماضي، وزعت ياسمين الجندي، وجبات على الفقراء، صدقة على روح هيثم زكي، خاصة أن قليلين فقط هم من تذكروا يوم وفاته.

تقول ياسمين، لـ«»، أنها شعرت بمسؤولية تجاهه دون دافع من أحد، «حسيت زي ما يكون وصاني عليه، وكلنا في الدنيا دي مسخرين لبعض دون علم أو سبب، وهو مالوش حد في الدنيا دي، ولا له ابن صالح يدعو له، ومش باقي له غير الصدقة».

توزيع الوجبات على المحتاجين

وفكرت «ياسمين»، في نوعية الصدقة التي ستقوم بها، حتى استقرت على توزيع وجبات على الفقراء والمحتاجين، إذ تواصلت مع إحدى المؤسسات الخيرية التي يقوم دورها على فعل الخير، وأعطتهم تكلفة عشرات الوجبات، مؤكدة أنها لم تكن تعرف هيثم أحمد زكي شخصيًا، ولا سبق أن حدثت بينهما أي مواقف: «معرفش حياته الحلو اللي فيها قد إيه، وأكيد ربنا كان لازم يوهب له حد يتصدق عنه من الأرض، وتواصلت مع ناس معينة بيتعاونوا على الخير، وأعرفهم كويس وواثقة فيهم، وإنت كفاعل خير؛ بتبعت لهم المبلغ اللي إنت عاوز تتبرع بيه، حسب عدد الوجبات اللي تحبها وبتتوزع على الناس الطيبين والأيتام».

ذكرى وفاة هيثم أحمد زكي

ومنذ عدة أيام، حلت الذكرى الثانية لرحيل الفنان هيثم أحمد زكي، حيث توفي في 7 نوفمبر 2019، عن عمر ناهز 35 عاما بمدينة الشيخ زايد، بعد إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية، وهو نجل الفنان الراحل أحمد زكي والجميلة الراحلة هالة فؤاد.