عربي الكاراتيه يكرم أبطال طوكيو

يكرم الاتحاد العربي للكاراتيه اليوم، الأبطال العرب في دورة الألعاب الأولمبية «طوكيو 2020» التي أقيمت في العاصمة اليابانية في وقت سابق من العام الجاري، وذلك في إمارة دبي التي تستضيف بطولة العالم للكاراتيه للرجال والسيدات، خلال الفترة ما بين الـ16 والـ21 من نوفمبر الجاري. ويحضر حفل تكريم نجوم الكاراتيه العرب، رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه الإسباني أنطونيو سبينوس ورئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي، نائب رئيس الاتحاد الدولي رئيس اللجنة العليا المنظمة لبطولة العالم، الإماراتي ناصر الرزوقي، وأعضاء مجلس الاتحاد العربي، ورؤساء الاتحادات العربية للكاراتيه المتوجة بالميداليات في طوكيو 2020.

وسام ذهبي

اعتمد مجلس الاتحاد العربي للكاراتيه، برئاسة الدكتور إبراهيم القناص منح اللاعبين الأبطال في أولمبياد طوكيو 2020، الوسام الذهبي للاتحاد، وكذلك شهادة حزام أسود أعلى من الدرجة المعتمدة للأبطال في اتحاداتها الوطنية. ويشمل التكريم، المصرية فريال أشرف، التي حصلت على الميدالية الذهبية لوزن فوق 61 كيلوجراما، والسعودي طارق حامدي الذي أحرز الميدالية الفضية لوزن فوق 75 كيلوجراما، والأردني عبد الرحمن مصاطفة والذي حصل على الميدالية البرونزية لوزن تحت 67 كيلوجراما، والمصرية جيانا لطفي التي حققت الميدالية البرونزية لوزن تحت 61 كيلوجراما.

تكريم المدربين

يجرى تكريم مدربي الأبطال العرب في الأولمبياد، بوسام الاستحقاق الرياضي، وسيشمل التكريم المدرب المصري هاني قشطة ومدرب المنتخب السعودي، المغربي منير أوفقير، والمدرب المصري محمد عبد الرجال، ومدرب المنتخب الأردني، المدرب المصري محمد إبراهيم سالم، إضافة إلى تكريم الحكام المشاركين بالأولمبياد بوسام الاستحقاق الرياضي، وهم الكويتي محمد السلطان، والمغربي الزيتوني مطيوط، والمصري هيثم فاروق. كما سيجرى تكريم أنطونيو سبينوس ونائبي رئيس الاتحاد الدولي للعبة اللواء ناصر الرزوقي، والتونسي بشير الشريف، ورؤساء الاتحادات العربية المنجزة أولمبيا، وهم رئيس الاتحاد المصري محمد الدهراوي، ورئيس الاتحاد السعودي الدكتور مشرف الشهري، ورئيس الاتحاد الأردني أحمد الداود.

المكرمون

فريال أشرف

مصر

ذهبية فوق 61 كلج

طارق حمادي

السعودية

فضية فوق 75 كلج

عبد الرحمن مصاطفة

الأردن

برونزية تحت 67 كلج

جيانا لطفي

مصر

برونزية تحت 61 كلج

مدربون مكرمون

المصري هاني قشطة «مصر»

المغربي منير أوفقير «السعودية»

المصري محمد عبد الرجال «مصر»

المصري محمد إبراهيم سالم «الأردن»

حكام مكرمون

الكويتي محمد السلطان

المغربي الزيتوني مطيوط

المصري هيثم فاروق