| مطعم يرسل هدية لطفل طلب افتتاح فرع في محافظته: أنا صغير ومعرفش أسافر

طفل لم يتجاوز عمره الرابعة عشر عامًا، من مركز طوخ بمحافظة القليوبية، شاهد إعلانا لأحد مطاعم البيتزا بالقاهرة على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، ومن شدة إعجابه بعروض الصفحة، وجه رسالة إلى إدارة المطعم، يطلب فيها فتح فرع في مركز طوخ، لأنه ما زال صغيرا ولا يمكنه السفر لمحافظات أخرى للحصول على منتجاتهم، وعندما تسلم صاحب المطعم الرسالة على «فيس بوك»، قام بتوصيل هدية للطفل في محل إقامته.

محتوى الهدية

وتفاجأ صاحب المطعم، نادر جابر، وفق حديثه لـ«»، بأحد المتابعين يرسل له رسالة تقول: «ياريت تعمل فرع في طوخ بالقليوبية، عشان أنا طفل صغير عندي 14 سنة ومابعرفش أروح محافظات تانية»، ليقوم صاحب المطعم بالتواصل معه ومعرفة عنوانه الخاص، ويرسل له هدية تقديرًا لاهتمامه بمنتجات المطعم: «الرسالة لما اتبعتت أنا تجاوبت معاها، وبالفعل قدمتله الهدية بنفسي، لأني ماحستوش بيكدب، وجبتله 2 بيتزا و2 فطيرة حلو».

المطعم يستقبل 200 رسالة بعد هدية الطفل

المفاجأة الأكبر، كانت من نصيب الطفل، الذي يدعي «يوسف»، بعد أن فوجئ بأحدهم يتواصل معه، ويخبره بأن معه هدية من الطعم الذي يحبه، وبالفعل التقاه ووجد الهدية في انتظاره، لكنه أصر في البداية على دفع ثمن «الأوردر»، لكنه قبلها في النهاية، وكان سعيدا جدا.

وبعد أن نشر نادر، الواقعة وصورة الطفل وهو يتسلم الهدية، على صفحة المطعم، استقبل بعدها 200 رسالة من نفس النوع: «الطلبات دي صعب نقبلها لأنها مش نابعة عن حب للمكان، وإنما هم طلبوا لما شافوا الرسالة، وكفاية عندي الفرحة اللي شوفتها في عيون الطفل، والغريب إنه كان عاوز يحاسب على الأوردر، بس أكيد رفضت لأن هدفي أنه ينبسط».

طريقة الترويج

ويبدو أن توزيع الهدايا على الزبائن، هي طريقة ترويجية يقوم بها «نادر»، صاحب مطعم البيتزا، «دي مش أول مرة نعمل كده، مرة بعتنا هدية لواحد في السويس كلفتنا رحلة أوبر بـ1200 جنيه، ومرة بعتنا أوردر لسوهاج».