| «فاروق» يظهر في شوارع الدقي على طريقة الزومبي: «بيشوف الناس بظهره»

مرونة جسدية خارقة تمكنه من السير على طريقة الزومبي، واضعا يديه على قدميه، ملتفًا برأسه للخلف، لدرجة تجعل جميع من يراه في شوارع الدقي، يعتقد أنه شخص مرعب يجب الابتعاد عنه، دون إدراك أنها مجرد حركات رياضية يقوم بها.

فاروق فيلكس، اكتشف موهبته منذ الصغر بالصدفة، عندما بلغ عمر التاسعة، وفقا لما رواه خلال بث مباشر عبر «»: «لقيت دراعي لف معايا وأنا بقلع التيشيرت، فجربتها أكتر من مرة، وبدأت أدرب عليها فاكتشفت الموهبة عندي».

رياضة غير معروفة في مصر

تمرينات عديدة خاضها «فاروق» حتى تمكن من الوصول إلى تلك الحركات المتقنة التي يؤديها، سواء بظهوره على شكل زومبي أو حركات يديه، مضيفًا: «دي رياضة ومرونة، فيه ناس بره مصر بتدخل مسابقات المواهب، بس في مصر مش معروفة علشان كده بتستغربها».

وبحسب «فاروق»: «أنا عارف إن دي حاجة طبيعية، لو عارف أنها ممكن تأثر عليا مكنتش عملتها، أنا الوحيد في مصر اللي بيعمل الحركات دي ومتمكن منها بنسبة 100%».

«بوين بريك»، ذلك الاسم الذي أطلقه «فاروق» على رياضته التي يزعم أنه الوحيد الذي يخوضها داخل مصر، بسبب مرونة جسده التي يتمتع بها: «فيديوهاتي دلوقتي بتجيب أرقام عالية على السوشيال ميديا لما بنزلها».

«فاروق البومة أو أبو دماغين»، لقب يطلق على الشاب المصري صاحب الجسد المرن، موضحًا: «علشان بعمل حركة شبه البومة، لما ألف رقبتي لورا، وأشوف الناس بظهري».