| كافيه يعلن عن تحدي الأكيلة.. «اللي هيخلص في 5 دقائق ليه خصم 50% لمدة شهر»

يرغب دائما أصحاب المطاعم في تقديم عروض مميزة إلى زبائنهم، حتى يتمكنوا من جذب أنظارهم بأساليبهم المبتكرة بين الحين والآخر، حتى لا يمل الشخص من الذهاب إلى المكان، الأمر الذي دفع سعيد الشرقاوي، مالك أحد الكافيهات للإعلان عن  تحدي الأكيلة.

مسابقة تحدي الأكيلة التي أطلقها «سعيد» في الكافيه، المتواجد في شارع مصر والسودان بمنطقة حدائق القبة، تحتوي على بعض الأطعمة والمشروبات التي يصعب تناولها معًا، إلا أن الرابح فيها لن يقوم بتسديد فواتير طعامه، كما يمكنه الحصول على خصم 50% على جميع الخدمات داخله لمدة شهر كامل، حالة تناولها خلال 5 دقائق فقط.

رغبة «سعيد» في ابتكار شئ جديد إلى زبائنه، دفعه للإعلان عن هذا التحدي، وفقا لما رواه الشاب العشريني خلال حديثه لـ«»: «يحتوي التحدي على 2 وافل شيكولاته نوتيلا، حجم الواحد منها يبلغ 15 سم، و كيك بحجم قطة التورتة، وكذلك طبق عائلي من الفروت سلاط، بالإضافة إلى عصير جوافة، بحجم 300 ملي، وزجاجة لتر من المشروبات الغازية».

أكلات ومشاريب قد تبدو للبعض بسيطة ويمكن تناولها في غضون ثوانٍ، إلا أن تناولها معًا خلال 5 دقائق، يحتاج إلى معدة لا تشبع سريعا حتى تتمكن من التهام تلك الكمية في الوقت المحدد، بحسب «سعيد»: «الخسران هيحاسب على المشاريب».

سعيد: الفكرة لاقت ترحيب الزبائن

وعبر الشاب العشريني القاطن في حدائق القبة عن سعادته البالغة بترحيب الزبائن بفكرة المسابقة، وإقبال عدد منهم على الدخول فيها اليوم، في حدث ينتظره عدد كبير من زبائنه المعتادين على زيارة الكافيه، سواء لهدف المشاركة أو لتشجيع المتسابقين.