| شاب يمنح صديقه أغرب «نقوط» يوم زفافه.. 60 كيلو عملات معدنية

أراد شاب صيني أن يعبر عن مشاعره تجاه صديقه المقرب، فلم يجد فرصة أفضل من حفل زفافه حتى يمنحه شيئا ثمينا ويعطيه «نقوطا» كبيرا، لكنه فعل ذلك بطريقة غريبة جدا.

قدم الشاب الصيني هدية غريبة لصديقه المقرب يوم زفافه ليعبر له عن مشاعره الطيبة وحبه الكبير له، وأعطاه وعاء كبيرا يحتوي آلاف القطع النقدية المعدنية.

ومنح الشاب صاحبه في يوم زفافه هدية عبارة عن 9999 قطعة نقدية معدنية، وضعهم في وعاء كبير ليحتويهم، بحسب ما ذكرت صحيفة «ساوث تشاينا مورنينج بوست» الصينية.

الهدية الغريبة تزن نحو 60 كيلو جراما

ونشرت الصحف المحلية، وعلى رأسها «ساوث تشاينا مورنينج بوست»، مقطع فيديو قصير يوثق لحظة تقديم هذه الهدية الغريبة، التي يصل وزنها إلى نحو 60 كيلو جراما.

الوعاء الذي يحمل الهدية الغريبة كان ثقيلا جدا وكبيرا لدرجة أنه احتاج إلى شخصين لحمله وتقديمه إلى العريس في يوم زفافه، وأيضا العريس اضطر إلى إحضار شخصين آخرين لحمل الهدية إلى المنزل.

ويظهر في مقطع الفيديو الشاب الصيني يطلب مساعدة شخص آخر لنقل الهدية إلى صديقه من السيارة، بحسب الصحيفة الصينية.

القيمة المادية للهدية الغريبة

وقالت «ساوث تشاينا مورنينج بوست» إن القيمة المادية للـ9999 قطعة معدنية بما يساوي نحو10 آلاف يوان صيني، وهو ما يعادل نحو1566 دولارًا وبقيمة 25 ألف جنيه مصري.

أما عن السبب الذي دفع الشاب الصيني إلى اختيار تقديم 9999 قطعة نقدية معدنية إلى صديقه لكي يعبر له عن مشاعره الطيبة تجاهه في حفل زفافه، هو أن الرقم 9 له أهمية خاصة في المناسبات الاجتماعية في الصين.

وأشارت الصحيفة الصينية إلى الناس يعتبرون الرقم 9 تعبيرا مفهوما عن شعورهم بالتمني الخير للآخرين وجديرا بالاحترام.