| منزل «جونثر السادس» أغنى كلب في العالم للبيع مقابل 500 مليون جنيه

أصبح منزل «جونثر السادس»، وهو كلب صغير ثري يعتبر أغنى كلب في العالم، معروضا للبيع مقابل 32 مليون دولار بما يعادل نصف مليار جنيه مصري، وهو قصر فخم يقع في منطقة «ميامي» بالولايات المتحدة الأمريكية، كانت تملكه «مادونا».

وفقًا للتقارير، تعود القصة الغريبة لأغنى كلب في العالم إلى زمن الكونتيسة الألمانية كارلوتا ليبنشتاين، التي توفيت في عام 1992 وتركت ثروتها بالكامل، والتي كانت تبلغ قيمته 58 مليون دولار، لكلبها «جونثر الثالث»، ومنذ ذلك الحين يدير هذه الثروة مجموعة الموظفين الذين ساعدوا في الحفاظ عليها وتنميتها، وتورث لأبناء وأحفاد هذا الكلب، حتى وصلت قيمتها إلى 500 مليون دولار، ورثها «جونثر السادس» وصار أغنى كلب في العالم.

اشترى مديرو ثروة عائلة «جونثر» المنحدر من سلالة «جيرمن شيبارد»، فيلا مصممة على طراز «توسكان» تبلغ مساحتها نحو 5 آلاف متر مقابل 7.5 مليون دولار، من مغنية «ماتيريال جيرل» مادونا، في عام 2000، بحسب موقع «ladbible».

مواصفات قصر أغنى كلب في العالم

القصر مترامي الأطراف، الذي جرى تشييده عام 1928، يضم 9 غرف نوم و8 حمامات ومسبحا خارجيا، فضلاً عن إطلالات حصرية على خليج «بيسكين»، ويقع في واحدة من أرقى المجتمعات في الولايات المتحدة، وهو مُدرج حاليًا مع روثي وإيثان أسولين من فريق «Assouline» العقاري.

في حديثها إلى «فوربس»، قالت «روثي» إنها لم تصدق عندما قيل لها إن المالك كلب، وأوضحت للمجلة الأمريكية: «بعنا عددًا لا يحصى من المنازل بملايين الدولارات، لكن هذا بالتأكيد هو الأغرب، وعندما أخبرني العاملون في البداية أن كلبًا يمتلك العقار، لم أصدق ذلك».

وتابعت المسوقة العقارية المسؤولة عن بيع منزل أغنى كلب في العالم: «يقع العقار المسور شديد الخصوصية على مساحة شاسعة تصطف على جانبيها أشجار النخيل الملكية والمناظر الطبيعية الخصبة وتطل على مناظر خلابة للخليج المفتوح».

حياة أغنى كلب في العالم الفخمة

بالإضافة إلى القصر الفاخر، يتمتع «جونثر السادس» بأسلوب حياة مترف للغاية، إذ يسافر على متن طائرات خاصة ويخوت، ووفقًا للتقارير، اشترى ذات مرة نباتا فطريا اسمه الكمأ الأبيض بقيمة 1.1 مليون دولار في مزاد.

على الرغم من الموقف الغريب، قالت «روثي» إنها أحبت الحيوانات بمجرد أن قابلت «جونثر»، وأضافت: «خلال لقائنا الأول مع جونثر، ركض وأعطاني قبلة ضخمة».