مران الزمالك | كارتيرون يجتمع بجهازه المعاون.. وتدريبات خاصة لرباعي الفريق

أدى اللاعبون الأساسيون بنادي الزمالك الذين خاضوا مباراة الإسماعيلي تدريبات استشفائية على هامش المران الجماعي مساء اليوم.

وكان الزمالك قد فاز على الإسماعيلي بهدفين دون رد، ويستعد لمواجهة البنك الأهلي يوم الإثنين المقبل بالجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري.

وخضع كل لاعبي الفريق لتدريبات بدنية في مجمع الصالات لرفع معدلات اللياقة البدنية.

كما حصل خماسي فريق الشباب والمصعد للفريق الأول سيد عطية وحسام عبد المجيد وحمدي علاء وسيف فاروق جعفر وسيد عبد الله “نيمار” على راحة من التدريبات.

وجاء حصول الخماسي على راحة بسبب ارتباطهم بخوض مباراة مع فريق الشباب أمام الجونة بالجولة السابعة من بطولة الجمهورية.

وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك جلسة مع عمرو أبو العز رئيس الجهاز الإداري بالفريق لترتيب معسكر الفريق الخاص بمباراة البنك الأهلي المقبلة.

كما عقد المدرب جلسة مع جهازه المعاون جوزيه فرناندو مدرب الأحمال وأرتو أوليفيرا مدرب حراس مرمى الزمالك وأحمد شعبان محلل الأداء ومترجم الفريق لمناقشة بعض الاستعدادات الخاصة بالمباراة.

طالع.. خاص | موقف أشرف بن شرقي من المشاركة مع الزمالك أمام البنك الأهلي

وحرص حسين السيد عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك على حضور تدريبات الفريق من أجل مساندة الفريق قبل مباراة البنك الأهلي يوم الإثنين المقبل، وطالبهم بمواصلة التركيز وتحقيق الانتصارات.

بينما خضع الرباعي محمود حمدي “الونش” ومحمد عبد الغني وعبد الله جمعة ومصطفى فتحي لتدريبات خاصة على هامش التدريبات الجماعية للفريق.

وأدى الرباعي تدريبات بالركض حول الملعب بناءً على طلب كارتيرون لزيادة الحالة البدنية لهم.