المالكي تصدر أول شحنة أبقار إلى مصر

في إطار خطتها الجديدة للتوسع نحو الأسواق العربية والعالمية، قامت شركة منصور المالكي للتجارة بتصدير أول شحنة من الأبقار الإكوادورية إلى جمهورية مصر العربية. ووصلت الشحنة التي تجاوز عددها 6.000 رأس، أمس، إلى ميناء الإسكندرية.

أولى محطات التوسع

وقال رئيس مجلس إدارة الشركة منصور بن حسن المالكي: إن اختيار مصر في أولى محطات التوسع يأتي نظير التسهيلات المقدمة لرجال الأعمال والمستثمرين إلى جانب النمو الكبير والمستمر في السوق المصري، وتوفر العشرات من الأهداف والمزايا التي تحقق النجاح لرجال الأعمال.

6 آلاف رأس

أضاف المالكي: أن شحنة الأبقار الإكوادورية التي تحتوي في دفعتها الأولى على 6000 رأس، ووصلت، أمس، إلى ميناء الإسكندرية الدولي سيتم حجرها في المزارع النموذجية التابعة للشركه في مصر، وذلك لاستكمال إجراءات الحجر البيطري والفحص اليومي عبر فريق عمل من الكوادر المؤهلة والمتخصصة، واستيفاء كافة معايير الاستيراد المصرية قبل الدفع بها إلى الأسواق المصرية.

توسع إقليمي

لفت المالكي، إلى أن مصر سوق كبير وواعد، وينظر إليها كثير من رجال الأعمال بالتفاؤل والتميز نظير السياسات والتسهيلات الكبيرة المقدمة من الحكومة وحرصها على استقطاب الاستثمارات الأجنبية ونموها.

وتوقع المالكي، أن تبدأ الشركة في التوسع عربياً بشكل عام، ودولياً بشكل خاص في القريب العاجل، حيث يجري حالياً دراسة كثير من العروض والتفاوض مع مستثمرين عرب ودوليين في هذا المجال، مشددا على النجاح الكبير الذي حققته الشركة منذ تأسيسها قبل أكثر من عقد في منطقة جازان، والتي أنتجت العديد من الاتفاقات والشراكات والتفاهمات لتحقيق الأمن الغذائي من جهة، وتحقيق الجودة العالية والسعر المثالي للمستهلكين من جهة أخرى.

الجدير بالذكر، أن شركة المالكي استوردت خلال الأشهر القليلة الماضية ما يزيد على نصف مليون رأس من مختلف أصناف المواشي عبر وجهات مختلفة ومنوعة من قارات العالم.