| شاعر «الطفاية دي» يكشف تفاصيل ديوانه الجديد بمعرض الكتاب: أحلامي تتحقق

«الأحلام بدأت تتحقق».. هكذا عبر أيوب القاضي، صاحب تريند «الطفاية دي»، خلال حديثه لـ «»، بعد إعلانه عن توقيع أول ديوان شعري له، في معرض القاهرة للكتاب 2022، مطلقًا عليه اسم «هي فكرة»، نسبة لأنه حكايته بدأت بفكرة أصبحت قصة نجاح تلهم الصغار.

يروي «القاضي»، أن قصته بدأت من شاب صغير ترك تعليمه، ليعمل من أجل إخوته، مرورًا بكفاحه في بيع بضاعته البسيطة، التي يروح لها بالشعر، إلى شاب ملهم يجلس رفقة أسأتذة الجامعة ليلهم الطلاب، مضيفًا: «أحلامي بدأت تتحقق، اتحولت من واحد كان نفسه يكمل تعليمه، اللي سبته لظروف الحياة، ودلوقتي بقعد في منصات أنا ودكاترة عشان أنصح الطلاب، فرحتي ماتتوصفش».

تفاصيل الديوان: شعر منذ 8 سنوات

تحدث «القاضي»، عن تفاصيل الديوان الذي يضم من 10 إلى 15 قصيدة شعرية، يرجع تاريخها إلى 8 سنوات، والتي ظل يرددها في القطار كثيرًا، قد يفرح البعض لسماع شعره، وآخرون ينفرون منه، ولكن الآن الأمور على ما يرام.

وأعلن «القاضي»، عن أول ديوان له قائلاً: «الحلم أصبح حقيقة مش هزار مع أخوكم أيوب القاضي، وكما لقبوني بشاعر القطار، مع أول ديوان ليا في الشعر عن ديوان هي فكرة، وما زال تحقيق الأحلام مستمر حتى ينتهى الأجل، وسيكون الديوان فى معرض القاهرة للكتاب في عام2022».

بداية قصة أيوب القاضي

قصة عم «أيوب» الشهير بـ «الطفاية دي»، قد انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي منذ عدة أشهر، أثناء إلقاء موهبته الشعرية في أحد القطارات، وهو ما نال إعجاب المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، ولا زالت قصة نجاحه مستمرة.