| توقعات برج الميزان لشهر ديسمبر 2021: مشاكل زوجية وميل لـ«العند»

ضغوطات على مستوى الحياة العائلية والعاطفية، من بين توقعات برج الميزان لشهر ديسمبر 2021، التي أشارت إليها عبير فؤاد، خبيرة الأبراج والفلك، خلال فيديو نشرته عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات «يوتيوب»، موضحة أن الشمس وكوكب عطارد في وضع داعم بمنزل العلاقات، حتى يوم 13 ديسمبر المقبل، لكن سرعان ما يتحرك إلى وضع معاكس.

توقعات برج الميزان لشهر ديسمبر 2021

وأشارت عبير فؤاد، إلى توقعات برج الميزان لشهر ديسمبر 2021 على كافة المستويات، وهي..

– على الصعيد المهني والمالي

من بداية الشهر، هناك فرصة أمام مواليد برج الميزان لإجراء لقاءات مهنية موفقة وقدرة على تنمية الأعمال، بجانب حضور رائع وسرعة البديهة من أجل الوصول للأهداف.

ويحصل مواليد الميزان على دعم من رؤساء العمل، لكن عليهم الحيطة بداية من 14 ديسمبر؛ نظرا لوجود كوكب عطارد في وضع معاكس حتى لا يقعوا بالأخطاء، ويجب عليهم الالتزام باللباقة والتحكم في الانفعالات وتفادي الصدام مع زملاء العمل.

وماليا هناك فرص لتحقيق مكاسب مالية، لكن الانتباه من عدم الوقوع في الأخطاء.

– على صعيد الحياة الاجتماعية والعائلية

أول 13 يوم من شهر ديسمبر، يتواجد كوكب عطارد في وضع داعم مما يعطي علاقات اجتماعية موفقة، وفرص تبادل فكري وتكوين صداقات قوية مع الآخرين، لكن بعد ذلك ينتقل البرج إلى وضع معاكس ووقتها لابد من الحيطة ومراجعة الحديث والحفاظ على الصبر.

أما عائلية كوكب الزهرة يتواجد في وضع معاكس؛ مما خلق سوء تفاهم عائلي وخشونة في المعاملات العائلية، مما يجعلهم ذات ميل لاسترجاع الذكريات المؤلمة والحزينة؛ لذلك على مواليد برج الميزان مقاومة المشاعر السلبية وتجنب الدخول في المناقشات والجدال والميل إلى العناد؛ حفاظا على العلاقة مع الأقارب.

– على الصعيد العاطفي

تراجع الزهرة يسبب مشاكل عاطفية مع الأشخاص المرتبطين؛ لذلك عليهم التحلي بالصبر والتسامح والتعبير عن المشاعر بهدوء دون خلافات، أما غير المرتبطين عليهم عدم التسرع في قرارات الارتباط.

وعن أفضل الأيام أمام مواليد برج الميزان: «1، 4، 7، 8، 9، 10، 11، 14، 15، 16، 17، 18، 19، 22، 23، 27، 28، 31»، أما الأيام التي يجب الانتباه خلالها على مستوى الحياة المهنية: «2، 3، 12، 13، 20، 21، 29، 30»، ويجب عدم المغامرة ماليا: «2، 3، 12، 13، 29، 30».