| لغة جسد ياسمين عبدالعزيز في أول ظهور إعلامي: «مش بتمثل»

رحلة طويلة مع الألم والوجع خاضتها الفنانة ياسمين عبدالعزيز، خلال الأشهر الماضية انتهت بانتصارها في المعركة؛ لتخرج بأول ظهور إعلامي لها عبر برنامج «معكم منى الشاذلي» الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، المذاع على شاشة قناة «cbc»، وذلك بعد عودتها إلى مصر، متحدثة عن تفاصيل أزمتها الصحية وكيفية مواجهتها.

تحليل لغة جسد الفنانة ياسمين عبدالعزيز 

بكاء، صمت، سعادة، ضحك، جميعها تفاصيل طلت بها «ياسمين» خلال البرومو المنشور عبر قناة برنامج «معكم منى الشاذلي»، على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، وصفها محمد حسن، خبير لغة الجسد، بأن جميعها حقيقية تعبر عما شعرت به دون تمثيل.

وأوضح خبير لغة الجسد، أن بداية البرمو كان الهدف منه إظهار ياسمين عبدالعزيز، بأنها قوية استطاعت التغلب على أزمتها الصحية، لافتا إلى أن بكائها صادق والدليل عليه العلامات على الجبين، قائلا: «واضح جدا إن البكاء حقيقي مش مزيف أو بتمثل كمان ابتسامتها وسعادتها في النص طبيعية جدا».

ويرى «حسن»، أن الفنانة ياسمين عبدالعزيز تتمتع بحضور وكاريزما طاغية نابعة من داخلها وليست مفتعلة، متابعا: «باين جدا إنها إنسانة حقيقة من كل حركة وده دليل على حب الناس ليها».

ياسمين عبد العزيز: شفت معدتي بره جسمي

وخلال البرومو المتداول، قالت «ياسمين» إنها كانت تشعر بالنهاية والموت، حتى أنها تلقت رسالة بتجهيز المدفن الخاص بها؛ لتطلب وقتها من شقيقها العناية بأطفالها، مضيفة: «مش قادرة أصدق أنى قاعدة في برنامج وباتكلم عن الموضوع ده، أنا شفت معدتي بره جسمي.. وقلت لأخويا الكبير: خلي بالك من ولادي، أحمد العوضي حط رأسه على رأسي وكان بيعيط».

وعادت ياسمين عبدالعزيز إلى مصر، مساء الخميس 23 سبتمبر، قادمة من سويسرا، وذلك بعد اطمئنانها على حالتها الصحية، حيث إنها من المقرر أن تقضي فترة نقاهة خلال الأيام المقبلة، وبعدها تعود لممارسة نشاطها الفني من جديد.