| مزارع هندي يشكو أبقاره للشرطة: «بأكلها ومش بتجيب لبن»

تقدم مزارع من ولاية «كارناتاكا» التي تقع في جنوب غرب الهند، بشكوى إلى الشرطة ضد 4 بقرات من أبقاره، لأنها لا تنتج حليبا، على الرغم من أنه يطعمها بشكل صحيح.

ذكرت صحيفة «ديكان هيرالد» أن مزارعا يسمى «راماياه» يعيش في قرية تدعى «سيدليبورا» بمدينة «بهادرافاثي» الموجودة بولاية «كارناتاكا» في الهند ذكر في شكواه أنه يأخذ الأبقار الـ4 إلى الحقول الزراعية لرعيها يوميًا من الساعة 8 صباحًا حتى 11 صباحًا ومن الساعة 4 مساءً حتى 6 مساءً.

ضباط الشرطة يحاولون إقناع المزارع بعدم تسجيل الشكوى

وجاء أيضا في شكوى المزارع «راماياه»، أنه على الرغم من أنه يطعم البقرات الـ4 بشكل جيد جدا ويأخذهم إلى المراعي يوميا، فإنهم لا ينتجون حليبا منذ 4 أيام، لذلك، يجب على الشرطة إقناعهم بإعطاءه الحليب، بحسب موقع «news18».

حاول ضباط الشرطة الذين تلقوا شكوى المزارع، إقناعه بأن مثل هذه الشكوى لا يمكن تسجيلها، لكنه أصر، وفي غضون ذلك، انتشرت الشكوى على وسائل التواصل الاجتماعي، وفي الصحف المحلية أيضا، بسبب غرابتها.

واقعة مشابهه قبل شهر

يبدو أن مثل هذه الوقائع الغريبة منتشرة في الهند، فهذه ليست أول مرة، إذ وقع حادث مماثل خلال الشهر الماضي، عندما ذهب مزارع من منطقة «بهيند» الموجودة في ولاية «ماديا براديش» الهندية إلى مركز للشرطة مصطحبًا جاموسه، واشتكى من أن الحيوان يرفض حلب اللبن ويشتبه في أنه تحت تأثير السحر، وطلب من الشرطة أن تجد له حلا.

ونقلت الصحف المحلية وقتها عن نائب مفوض الشرطة، آرفيند شاه، أن مزارعا يدعى بابولال جاتاف، يبلغ من العمر حوالي 45 سنة، تقدم بشكوى في مركز شرطة «ناياجاون» التابع لمدينة «بهيند»، قائلاً إن جاموسه لم يُسمح له بالحلب منذ أيام طويلة، ويشك في أنه تحت تأثير السحر، ويجب على الشرطة أن تفك هذا السحر وتنقذ حيوانه الذي يقتات منه.