| سعر ومواصفات هاتف ريلمي Realme GT Master Edition: آداء مميز وبطارية قوية

خلال شهر سبتمبر الماضي، أعلنت إحدى شركات تصنيع الهواتف الصينية إطلاق هاتف ريلمي Realme GT Master Edition، يلبي رغبات ما  يطلبه أي شخص، فهو هاتف ذكي متوسط ​​الفئة، إذ يحتوي على شاشة Super AMOLED عالية الجودة ومعالج جديد وبطارية يجرى شحنها من صفر إلى 100 % في حوالي 35 دقيقة فقط.

سعر ريلمي Realme GT Master Edition

يتوفر الهاتف الجديد من ريلمي بـ3 مختلفة، أسود وأبيض ورمادي، ومنه أيضًا 3 إصدارات، الأول برام 8 جيجا بايت و128 جيجا بايت تخزين داخلي وسعره 5800 جنيه، والثاني 8 جيجا بايت رام و256 جيجا بايت تخزين داخلي بسعر6200 جنيه، والثالث برام 6 جيجا بايت وتخزين داخلي 128 جيجا بايت بسعر 5400 جنيه، بحسب موقع «gadgets».

تصميم هاتف ريلمي الجديد

على عكس Realme GT، يحتوي إصدار GT Master Edition على مكبر صوت واحد من الأسفل، وهناك شاشة بحجم 6.43 بوصة، مع حواف رفيعة في الأعلى واليسار واليمين، ولكن الجزء السفلي أكثر سمكًا قليلاً، وتبرز وحدة الكاميرا الموجودة في الخلف، لذا لا يتأرجح هذا الهاتف كثيرًا عند وضعه على سطح مستو.

يستخدم الهاتف معالج Qualcomm Snapdragon 778G الذي يوفر سرعة قصوى تبلغ 2.4 جيجا هرتز على نواة وحدة المعالجة المركزية الأساسية الخاصة به، مع ثلاثة نوى عالية الأداء وأربعة نوى أكثر كفاءة ليصبح المجموع ثمانية.

تشمل خيارات الاتصالات Wi-Fi 6 وNFC وBluetooth 5.2 ووضع الاستعداد المزدوج لشبكة 5G مع دعم العديد من نطاقات 5G، ويعمل الهاتف ببطارية تبلغ 4300 مللي أمبير ويدعم الشحن بقدرة 65 وات.

يأتي الهاتف محملاً مسبقًا بالعديد من التطبيقات التي تحمل علامة Realme وتطبيقات الجهات الخارجية، ويمكن إلغاء تثبيت معظم هذه التطبيقات، ويعمل من خلال نظام التشغيل «أندرويد 11».