| شرطيان يخاطران بحياتهما من أجل كلب (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، أظهر عملية إنقاذ كلب سقط في بحيرة متجمدة، على أيدي رجال الشرطة في إسبانيا.

وظهر في الفيديو، رجلا شرطة في بحيرة متجمدة وهما ينقذان الكلب الذي وقع بعد تصدع الجليد، فيما قالت صحيفة «ديلي ستار» البريطانية، إن الحادثة وقعت في بحيرة بمقاطعة ويسكا في إسبانيا.

وكان الشرطيان يقومان بدورية قرب البحيرة عندما سمعا صوت الكلب وهو يتحرك ببطء محاصرا بالجليد.

ونقلت «ديلي ستار» عن تقارير وسائل الإعلام الإسبانية، إنه تم تنبيه دورية كانفرانك إلى محنة الكلب والذي يسمى «سيرو» في الساعة 11 صباحًا ووجدته يسبح مرهقًا ويبكي بين كتل الجليد في البحيرة في باداجواس.

 

صيادان يتمكنان من تصوير «سمكة الشمس» قبالة كاليفورنيا

وفي كاليفورنيا الأمريكية، تمكن صيادان من تصوير سمكة عملاقة من نوع الشمس، بينما كانوا في رحلة تجديف قبالة كاليفورنيا، وفقا لما ذكرته شبكة «سكاي نيوز» الإخبارية.

وقال أحد الصيادين، يدعى جيرمان إن طول السمكة يتراوح بين 9 إلى 10 أقدام، موضحا أنه من الصعب مقارنة «سمكة الشمس» بالمخلوقات البحرية الأخرى لأنها تبدو غريبة للغاية.

وأضاف جيرمان، ان السمكة، مثل قرش مشوه تعرض للعض من المنتصف، مشيرا إلى أنه رأى الكثير على مر السنين من هذه السمكة، ولكن هذه كانت الأكبر.

وتعيش سمكة «سمكة الشمس» أو مولا مولا على بعد 60 إلى 120 ميلاً من الشاطئ، وغالبًا ما يتم الخلط بين «سمكة الشمس» وأسماك القرش أثناء السباحة في وضع مستقيم نظرًا للطريقة التي ترتفع بها الزعنفة الظهرية من الماء.

وأشار جيرمان، على وسائل التواصل الاجتماعي، إلى أنه وفقًا لـ الإنترنت، يبلغ أكبر واحد تم تسجيله 8 أقدام و 11 بوصة.