مران الزمالك | كارتيرون يركز على الجانب البدني والتمريرات القصيرة

حرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك على تقسيم الفريق إلى مجموعتين في بداية مران اليوم الإثنين، لتنفيذ تدريب بالتمريرات القصيرة بين اللاعبين.

ويأتي المران في ظل رغبة المدير الفني في وصول اللاعبين لأعلى درجات من التجانس الفني بالتمريرات القصيرة بينهما، وأن تكون من لمسة واحدة.

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب يوم 21 ديسمبر الجاري بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

طالع أيضًا.. الغندور: بن شرقي أبلغ لاعبي منتخب المغرب برفضه التجديد لـ الزمالك

قاد أحمد عصمت مدرب الأحمال تدريبات بدنية للاعبي الفريق وسط خوض مران التمريرات القصيرة الذي عكف عليه الجهاز الفني لمدة طويلة.

وأدى اللاعبون بعض التدريبات البدنية على أن يعودوا لاستكمال المران بالتمريرات القصيرة من لمسة واحدة.

وأدى عدد من اللاعبين على رأسهم طارق حامد ومحمد عبد الشافي وأيمن حفني وعبدالله جمعة وإسلام جابر تدريبات بدنية، بعد انتهاء التقسيمة الفنية التي اختتم بها الفريق المران.

وتدرب محمود علاء مدافع نادي الزمالك منفردًا، إذ تمرن على تنفيذ ركلات الجزاء بالتسديد على مرمى محمد عواد حارس مرمى الفريق، وذلك تحت إشراف المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون.

وتمرن أيضًا الخماسي محمود عبد الرازق “شيكابالا” وإمام عاشور ومحمد أشرف روقا وعمر السعيد وحازم إمام على تنفيذ تدريبات خاصة بالتسديد من على حدود منطقة الجزاء، إذ وضع الجهاز الفني للزمالك حاجز حديدي على أن يقوم اللاعبين بتصويب الكرة من خلفه على المرمى لتنفيذ الضربات الثابتة بدقة.