| فيديو مرعب لـ فتاة عالقة في جدران مصنع تستغيث من إعصار كنتاكي: «انقذونا»

خلال الساعات الماضية، خرجت فتاة في بث مباشر عبر «فيسبوك» تصرخ وتبكي، مستغيثة لإنقاذها بعد تعلقها داخل مبنى مصنع الشمع التي تعمل فيه، إثر انهيار السقف بسبب الإعصار الذي ضرب ولاية كنتاكي الأمريكية، يوم الجمعة الماضي. 

الفتاة تستغيث في بث مباشر لإنقاذها

ظلام دامس يسود الفيديو «بث مباشر» الذي كان مدته 10 دقائق، تطلب صاحبة الفيديو «كيانا لو» المساعدة، قائلة إنها وزملائها الآخرين «عالقون» داخل المبنى خلف الجدار الآخر، بعد أن ضرب الإعصار المصنع، وتسبب في انهياره تمامًا، ووصفت الفتاة خلال الفيديو أنها خائفة وتحاول التماسك، وأنها لا تعلم من يشاهد المقطع.

وحسبما نقلت «سبوتينك» أوضحت كيانا كافة التفاصيل المتعلقة بوجودها داخل المصنع بمنطقة «مايفيلد»، مؤكدة أنها محاصرة ولا تعرف الخروج، ويظهر بمطقع الفيديو صوت بكاء عدة أشخاص، وجرى إنقاذهم جميعًا بعد ساعتين فقط من نشر مقطع الفيديو.

80 قتيلا حتى الآن بسبب الإعصار

من جانبه قال رئيس ولاية كنتاكي، آندي بيشير، يوم الجمعة، إنه يخشى وفاة أكثر من 50 عاملا في مصنع الشموع في مايفيلد، وكان الرئيس الأمريكي جو بايدن، قد أعلن يوم الأمس عن وجود مخاطر بولاية كنتاكي، بعد أن ضربتها 4 أعاصير يوم الثبت الماضي، إذ تسبب أحدهما في دمار لـ 200 ميل، ونتج عنه 80 قتيلاً.