مستشفى محمد بن ناصر بلسم شفاء الأطفال

لم يقتصر دور مستشفى الأمير محمد بن ناصر بمنطقة جازان على تقديم العلاج للمرضى فحسب، بل أصبح نعمة كبيرة، وبلسم شفاء لأطفال جازان، وتحول إلى حضن رعاية واهتمام لمختلف الفئات العمرية، ويحظى بدعم تطويري كبير يواكب النهضة الصحية، وتحقيق رؤية المملكة 2030.

تحقيق الطموح

وتولي صحة جازان اهتمامًا كبيرًا بتطوير وتجويد الخدمات الصحية، وتحقيق رضا وراحة المريض، وتحرص على توفير الرعاية المتميزة، وتذليل الصعوبات والعقبات، وتحقيق طموح المستفيدين، إنفاذا لتوجيهات القيادة الحكيمة، وسط دعم مباشر من وزارة الصحة، وحرص واهتمام أمير المنطقة ونائبه.

تجويد الخدمات

وشملت مبادرة توسع الخدمات مستشفى الأمير محمد بن ناصر بجازان، والتي تسهم في رفع جودة الخدمات الصحية المقدمة، وأنهت صحة المنطقة مشروع تطوير قسم الأطفال بالمستشفى، والذي بلغت تكلفته المالية 2.376.176 ريالا، وبلغت نسبة الإنجاز %100.

وتسعى صحة جازان إلى تقديم الدعم والتجهيز والعناية للأطفال، وتقديم خدمة صحية ذات جودة عالية، وبمعايير عالية المستوى، وتوفير الكوادر الطبية، والذي يبدأ من خلالها بالتشخيص الدقيق، وتقديم الرعاية اللازمة، والعلاج، ويعد قسم الأطفال من أفضل الأقسام التي تقدم الخدمة الصحية لهم.

26 سريرا

وأكدت صحة جازان، أن تطوير قسم الأطفال، جاء وفقًا لأحدث المعايير الصحية، وتزويده بأحدث التجهيزات التي تساعد على تقديم الخدمة للمرضى، مشيرة إلى أن القسم يضم 26 سريرًا خاصًا بالأطفال، ويساعد في تقديم مختلف الخدمات العلاجية للأطفال، بما فيها الخدمات العلاجية التخصصية، كالأورام وأمراض الدم وغيرها من الأمراض الأخرى الخاصة بالأطفال.

مستشفى الأمير محمد بن ناصر

تجويد الخدمات يطور قسم الأطفال

خدمات صحية وكوادر طبية تعزز شفاء الأطفال

قسم الأطفال بيئة رعاية ونعمة للأطفال

خدمات علاجية تخصصية للأطفال

تطوير قسم أطفال المستشفى

2.376.176 ريالا قيمة التطوير

نسبة الإنجاز: %100

26 سريرا

5 مرافق