الاتفاق يؤجل صفقات النصر

أجل النصر النظر في ملف احتياجات العالمي خلال الانتقالات الشتوية المقبلة لحين الانتهاء من مواجهة الاتفاق، غدا، على ملعب مرسول بارك في ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وتنتظر إدارة العالمي تقرير مدرب الفريق الأرجنتيني ميجيل روسو، الذي استلم مهام النصر قبل أسبوع.

وسيحدد المدرب احتياجاته في المراكز التي يريد تدعيمها خلال فترة الانتقالات الشتوية، إذ أن هناك توجها لتغيير لاعبين أو ثلاثة على مستوى المحترفين، فيما نفى مصدر نصراوي وجود أي مفاوضات حاليا مع اللاعب الجزائري جمال بلعمري.

بديل حمدالله

بات في حكم المؤكد جلب لاعب بديل للمهاجم المغربي عبد الرزاق حمدالله، الذي فسخت الإدارة عقده في الـ23 من نوفمبر الماضي، ووقع بعدها للاتحاد، إذ سيكون بديله إما حارس مرمى أو مهاجم.

وسيكون المغادر الثاني من الفريق إما المدافع الأرجنتيني فونيس موري أو الأوزبكي جلال الدين مشاريبوف، أو ربما يستغني النصر عن اللاعبين، بحسب تقرير المدرب وبالتنسيق مع إدارة النادي.

لاعب واحد

على مستوى العناصر المحلية، فالتوجه يسير نحو جلب لاعب واحد مع التجديد للثنائي عبدالله الخيبري وعبد الله مادو، فيما لا يزال مصير المدافع محمد آل فتيل والمحور مختار علي غامضا، وإن كانت رغبة الإدارة الأولى بالتجديد لهما.

ويرغب النصراويون في دعم الفريق ببعض العناصر لتقويته وإصلاح بعض أخطاء التعاقدات التي حصلت خلال فترة التعاقدات الصيفية الماضية، وكلفت الفريق مغادرة دوري أبطال آسيا وتعثره في عدد من جولات الدوري.

مصادر تنفي مفاوضات بلعمري.

تقرير المدرب يؤجل التعاقدات الشتوية.

لاعبان أجنبيان يغادران العالمي.

النصراويون يكتفون بلاعب محلي واحد.

غموض حول مصير مختار علي وآل فتيل.