| بيج رامي يستعرض عضلاته بعد زواجه الثاني.. «شكله اتغير» «فيديو»

خطف ممدوح السبيعي الشهير بـ«بيج رامي»، أنظار الجميع على السوشيال ميديا، بعد استعراض عضلاته للمرة الأولى في رياضة كمال الأجسام، بعد زواجه الثاني، خلال إحدى تمريناته استعدادًا للبطولات الجديدة، للحفاظ على قوته البدينة من أجل خطف لقب مستر أوليمبيا للمرة الثالثة على التوالي.

بيج رامي يستعرض عضلاته للمرة الأولى بعد الزواج

واستعرض بيج رامي عضلاته في مقطع فيديو تداوله عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، لا تتجاوز مدته 5 دقائق، ظهر خلاله بشكل مختلف مقارنة بعضلاته جسده التي شاهدها الجميع في بطولة مستر أوليمبيا الأخيرة.

 

وشهدت تعليقات رواد السوشيال ميديا، الحديث عن التغيير الكبير الذي حدث لعضلاته مقارنة بالبطولة الأخيرة، بينها تعليق حساب يدعى «أحمد الصاوي»، قائلا: «مش مزياده ولا أي حاجة، أنت خاسس جدًا، و صغرت أوي، هو في إيه؟ ده نظام مثلا، ده نفسيا أنت تمام يعني؟ أنا بحبك جدًا ومحتاج أفهم بس».

زواج بيج رامي

وكان بيج رامي قد تصدر محركات البحث، نهاية شهر نوفمبر الماضي، بعد واقعة زواجه الثاني، إذ انتشرت صور حفل زفافه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وسط صدمة كبيرة من زوجته الأولى التي أوضحت، أنها لم يكن لديها علم بالأمر.

اقرأ أيضًا.. حقيقة انفصال زوجة بيج رامي الأولى عنه بعد حفل زفافه الثاني

وأوضح الدكتور عبدالله، شقيق بيج رامي، خلال حديثه لـ«»، أنهم كانوا على دراية تامة بحفل الزفاف الذي أقيم في الإسكندرية، قائلا: «إيه المشكلة أنه اتجوز؟، كلنا في العيلة كنا عارفين، ده عامل الفرح في فندق كبير في إسكندرية، لكن معرفش زوجته وحماه يعرفوا ولا لأ».

وعن سر عدم حضورهم لحفل الزفاف الجديد، رد «عبدالله»، قائلا: «يمكن سبب عدم حضورنا حفل الزفاف في العيلة، يعود إلى صلة القرابة التي تربطنا بزوجته الأولى، لأنها ابنة خالي».