| هل صدقت توقعات المسافر عبر الزمن؟.. حدث يغير مصير البشرية في 25 ديسمبر

يترقب الملايين قدوم 2022، لمعرفة ما تخبئه لهم السنة الجديدة والأحداث المنتظر وقوعها، ويلجأ الكثيرون إلى البحث عن توقعات أبرز العرافين والمنجمين مثل العرافة العمياء ونوستراداموس، لمعرفة ما سيحدث في العام الجديد.

وتنبأ شخص يزعم أنه مسافر عبر الزمن، بحدث صادم سيغير مصير البشرية يحدث اليوم الموافق 25 ديسمبر، وفقًا لما ذكره عبر حسابه على «تيك توك»، بحسب صحيفة «ديلي ستار» البريطانية.

حدث كبير يغير مصير البشرية اليوم 

وبحسب المسافر عبر الزمن ويعرف على تيك توك باسم «Thatonetimetraveler» فإنه جاء من عام 2485، واليوم سيشهد حدثًا هامًا للغاية قائلًا: «في يوم الكريسماس 25 ديسمبر، سيحدث شيء كبير يصدم العالم ويغير الطريقة التي يعيش بها البشر إلى الأبد، وسيكون تاريخ لن يمحى للأبد من ذاكرة الكوكب»، ومن غير المعروف ما هو الحدث الذي ذكره ولكن ربما كان يقصد بذلك إطلاق تليسكوب جيمس ويب الفضائي العملاق، الذي تستهدف به وكالة الفضاء والطيران الأمريكية «ناسا»، استكشاف الفضاء الخارجي ومعرفة تفاصيل أكثر عن ما يحدث داخل النظام الشمسي والكواكب.

وحصد مقطع الفيديو الذي تحدث فيه المسافر عن الحدث الكبير، أكثر من 5 ملايين مشاهدة حتى الآن، إذ يمتلك الشاب نحو مليون و300 ألف متابع، ودائمًا ما تحقق مقاطع الفيديو التي ينشرها مشاهدات عالية.

@thatonetimetraveler

Remember the date 12/25/2021 (Christmas Day)##fyp ##foryou ##foryoupage ##timetraveler ##timetravel

Time Travel – Lovett

وتباينت آراء رواد تيك توك حول توقعات الشاب الغريبة: «بالطبع يوم 25 ديسمبر هو يوم عيد الميلاد»، «من الأفضل مشاهدة عائلة سمبسون، فهم أكثر دقة»، «إذا تحققت توقعاتك فسنعترف بأنك تتحدث بجدية».

ومن أبرز توقعات المسافر عبر الزمن، أن عام 2027 سيشهد اتحاد لبعض الدول، إذ ذكر في مقطع فيديو، أن السويد، المملكة المتحدة/ فنلندا، سيتحدا معًا لإنشاء محطة طاقة كبيرة، ما سيتنج عنه عدد من التبعات على الصعيد السياسي، ويجعل بعض الدول النامية ترغب هي الأخرى في الانضمام إليهما.

من هو المسافر عبر الزمن؟

وبحسب تطبيق تيك توك، فإن المسافر عبر الزمن، أنشأ حسابه في نهاية عام 2020، وذكر أنه يهدف إلى إثبات هويته الأصلية وأنه ينتمي إلى زمن آخر، وزعم أنه سافر عبر عدد من الأزمنة وأن توقعاته ما هي إلا مجرد أحداث عاصرها أو سمع عنها من قبل.