| 8 تطبيقات مهمة لا غنى عنها في هواتف «آيفون»..«نزلها فورا»

رغم الإمكانيات الهائلة التي تتمتع بها هواتف «آيفون»، إلا أن هناك تطبيقات أخرى مميزة ومهمة، تُمكن المستخدم من الحصول على قدر كبير من الاستفادة، نرصدها خلال التقرير التالي، والتي تتضمن 8 تطبيقات، بحسب موقع العربية.

أبرز 8 تطبيقات مهمة لهواتف «آيفون»

– SPARK MAIL

هو تطبيق يعمل على إدارة كافة حسابات البريد الإلكتروني المتعلقة بالمستخدم، كما يمنع وصول الإشعارات غير المهمة.

– PLANTA

يعد هذا التطبيق مخصص للمهتمين بالحفاظ على النباتات، إذ يقوم بالتحقق من مستويات رطوبة التربة يوميًا، ويساعد في الحفاظ على النباتات في مختلف ظروف الطقس.

– STRAVA

 يدعم هذا التطبيق مجموعة متنوعة من الأنشطة، مثل ركوب الدراجة والجري والمشي، ويحافظ على اللياقة البدنية بمنتهى الدقة.

– YNAB

هو تطبيق اقتصادي يساعد مستخدم «آيفون» على ضبط الميزانية الشهرية، بل وينظم الإدخار للمستقبل.

– LIBBY

تطبيق «libby»، للمتهمين بالقراءة واستعارة الكتب، إذ ينظم عملية استعارة الكتب في المنطقة التي تقطن بها، كما أنه متاح عليه عدد كبير من الكتب الصوتية.

– TODY

يعمل هذا التطبيق على التخلص من العديد من الضغوط، إذ يعلم مستخدمه الوقت المناسب لتنظيف مختلف الأجهزة والأدوات في منزلك، ولكن هذا التطبيق سعره 7 دولار.

– CALM

يوفر هذا التطبيق الراحة اللازمة لمستخدميه، إذ يمكن التخلص من التوتر والضغط النفسي من خلال التأمل والاسترخاء، فالتطبيق يسرد عددا من مقاطع الموسيقى التي تساعد على النوم.

تطبيق خاص بإدارة كلمات المرور بهواتف آيفون

– 1PASSWORD

يعد هذا التطبيق خيارًا مثاليًا لإدارة كلمات المرور بهواتف آيفون، إذ يمكن للمستخدم الاحتفاظ من خلاله بجميع كلمات المرور، التي يستخدمها في عدد كبير من الحسابات الشخصية، كما يتوافق هذا التطبيق مع ساعة «أبل» الذكية، ويتوافق مع بصمة الأصابع.