| توقعات للعرافين تحققت في عام 2021.. بينها انتشار الزلازل والأمراض

في كل عام يترقب الملايين حول العالم توقعات أشهر العرافين حول الأحداث التي ستنتظر الأرض، ويضع العرافون دائمًا توقعاتهم للأعوام المختلفة، ومن أبرزهم العرافة العمياء الشهيرة باسم «بابا فانجا»، ونوستراداموس، وأيضًا كرتون سيمبسون الذي يصفه الجميع باسم «عراف المستقبل».

ومع انتهاء العام الحالي، نقدم لكم في التقرير التالي، أبرز توقعات وتنبؤات العرافين التي تحققت في عام 2021، بحسب صحيفة « مترو» و«ميرور» البريطانيتين.

مغادرة دونالد ترامب البيت  الأبيض

واحدة من أبرز التوقعات التي تنبأت بها العرافة العمياء في 2021، كانت مغادرة دونالد ترامب للبيت الأبيض، وهو ما حدث بالفعل، إذ خسر الرئيس السابق للولايات المتحدة الأمريكية الانتخابات الرئاسية في يناير الماضي ضد منافسه جو بايدن، وأعلن الأخير رئيسًا رسميًا لأمريكا.

معاناة الأرض من كوارث عظيمة 

توقعت العرافة البلغارية أن يعاني العالم من كوارث كبيرة، وهو ما حدث بالفعل، إذ شهدت الأرض ظهور العديد من الأمراض الأخرى مثل الإيبولا وعودة الطاعون وفيروس متحور من إنفلونزا الطيور وفيروس يارا، بالإضافة إلى ثوران بركان لا بالما الإسباني، ووقوع العديد من الأعاصير والزلازل.

الزلازل والطاعون

توقع عالم التنجيم والطبيب الفرنسي نوستراداموس، أن الأرض ستشهد وقوع عدد من الزلازل وانتشار الفيروسات في أماكن مختلفة وهو ما حدث بالفعل، كما تنبأ بأن البشرية ستشهد وجود مرض الطاعون، وهو ما تحقق بعد ظهوره في الصين.

كرتون عائلة سمبسون

وكان لكرتون عائلة سمسبون الأمريكي الشهير، النصيب الأكبر من التوقعات التي تحققت بالفعل في 2021 وهي كما يلي: 

خسارة ترامب للانتخابات الرئاسية 

اشترك كرتون سمبسون الشهير مع العرافة العمياء في توقع خسارة دونالد ترامب للانتخابات الرئاسية ورحيله عن البيت الأبيض، فخلال حلقة جرى عرضها في عام 2000، ظهرت سيدة تدعى «ليزا» خليفة للرئيس السابق دونالد ترامب، وتتحمل الكثير من الديون.

توم هانكس يستضيف حفل تنصيب بايدن

أحد التوقعات التي تحققت لعائلة سمبسون، هو حفل تنصيب بايدن من خلال برنامج تليفزيوني مع النجم توم هانكس، ففي حلقة عرضت عام 2007، كان  شخص يشبه توم هانكس يرحب بالرئيس الجديد.

سفر ريتشارد برانسون إلى الفضاء

تنبأ كرتون سمبسون عام 2014، بسفر المليادير البريطاني ريتشارد برانسون إلى الفضاء في 2021، إذ أظهرت الحلقة صورة مشابهة لوجود برانسون في المركبة التابعة لشركة «فيرجن جالاكتيك».

أعمال الشغب في مبنى الكابيتول 

في 2020، عرض الكرتون حلقة ظهر فيها فوضى وحرائق بعد فشل هوميروس في الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية، وهو نفس ما حدث بعد أن أشاع أنصار ترامب الفوضى في مبنى الكابيتول عقب خسارته للانتخابات ضد جو بايدن.