| رجل مختطف يجد أمه بعد 33 عامًا.. والسبب رسم خريطة للقرية

في واقعة لم يتوقعها الطرفان لمدة سنوات طويلة، اجتمع رجل مع والدته بعد 33 عامًا من اختطافه، والفضل يرجع إلى رسم خريطة ظلت في ذهنه عن قريته المفقودة منذ فترة طويلة.

تفاصيل عثور «لي» على والدته بعد 33 عاما 

وبحسب ما ذكرته صحيفة «ديلي ستار» البريطانية، الرجل البالغ من العمر 37 عاما يدعى لي جينجوي، وتعود القصة إلى الرابعة من عمره عندما اختطفه أحد الجيران في مقاطعة يونان، جنوب غرب الصين، والاتجار به على بعد حوالي 1000 ميل؛ إذ تم بيعه لعائلة استمرت في تربيته لكنه قال إنه لم ينس قط اختطافه المروع.

وعندما كبر كان دائمًا ما يرسم قريته بعصا على الأرض حتى يتمكن من تذكرها، وفي الشهر الماضي، نشر «لي» رسمًا على الإنترنت لقريته الأصلية، وطلب من متابعيه مساعدته في التعرف عليها والعودة إلى المنزل.

وتوقع «لي» الانتظار سنوات للحصول على أخبار سارة، لكنه صُدم عندما حصل على معلومات في الحال أدت إلى التعرف على قريته ووالدته، بعد أن ساعده رجال الشرطة أيضًا.

لقاء الأم والابن بعد 33 عامًا

ونشر موقع إخباري في شنجهاي مقطع فيديو للقاء الأم والابن لأول مرة منذ أكثر من ثلاثة عقود، ناقلا عن والدته، قولها: «لقد وجدت طفلي الصغير أخيرًا».

وبحسب ما ورد، تناول «لي» في وقت لاحق، وجبة مع والدته وأقاربه الآخرين، الذين رأوا الخريطة التي رسمها لغابات الخيزران وحقول الأرز.

وفي السنوات الفاصلة، انتقلت والدة لي دون قصد إلى نفس المنطقة في وسط الصين، إذ تم أخذ ابنها المخطوف، لافتا إلى أنه استلهم نشر الخريطة على الإنترنت من خلال عمليات لم شمل الآباء والأطفال التي تم نشرها مؤخرًا.